استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في مكتبه امس، مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة المهندس عبدالإله بن مشيط.

وقدم ابن مشيط عرضًا لأبرز أعمال الفرع الرقابية بمحافظة جدة والتجاوب مع بلاغات المستهلكين والجولات الميدانية والتأكد من وفرة السلع ورصد مخالفات رفع الأسعار، واستمع سمو محافظ جدة لشرح عن الخدمات المقدمة لقطاع الأعمال وسبل دعم الأنشطة الاقتصادية بجدة.

وأعرب مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة عن شكره وتقديره لسمو الأمير مشعل بن ماجد على متابعتة ودعمه لأنشطة وأعمال الفرع، كما استقبل سموه مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي عصام بن فؤاد نور.

واطّلع سموه على أبرز الخدمات الجديدة والخطط التشغيلية والمستقبلية للمطار الجديد منوّهًا بدعم القيادة الرشيدة لمطار الملك عبدالعزيز الذي يعد بوابة مكة المكرمة الجوية وعن طريقه يصل الحجاج والمعتمرين إلى المسجد الحرام مشدّدًا سموه على أهمية تضافر الجهود لتحقيق التطلعات.

من جانبه ثمّن مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي توجيهات سمو الأمير مشعل بن ماجد ودعمه ومتابعته لأعمال المطار لتقديم أفضل الخدمات. .