Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمرابط ينعش النصر قبل الديربي

أمرابط ينعش النصر قبل الديربي

عكاش يعلن الرحيل

A A
وصل لاعبا فريق النصر نور الدين أمرابط ومُختار علي إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض استعداداً للمشاركة في تدريبات الفريق التي بدأت لاستكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقررة يوم 4 أغسطس المقبل.

ويواصل الفريق النصراوي تدريباته الجماعية تحضيرًا لاستئناف المنافسات الرياضية هذا الموسم. وركَّز روي فيتوريا، في الحصة التدريبية، على التمارين اللياقية والتكتيكية. وواصل ثلاثي النصر، عمر هوساوي وعبدالله مادو وفراس البريكان، برنامجهم التأهيلي.

من جانبه أعلن اللاعب أحمد عكاش انتهاء عقده مع النصر موجهًا الشكر لجميع النصراويين على ما وجده من محبة ودعم خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

وتدرَّج عكاش (29) عامًا في الدرجات السنِّية بالاتفاق حتى وصل للفريق الأول، وانتقل لصفوف النصر عقب دخوله الفترة الحرة في صيف 2015 بعقد يمتد لخمس سنوات. وشكر عكاش لاعبي النصر وجمهور الشمس العريق> يُذكر أنَّ النصر سيلتقي غريمه التقليدي فريق الهلال في قمَّة الكُرة السعودية والديربي العاصمي المُنتظر في الجولة الثالثة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويدخُل اللِقاء وهو يملك (45) نقطة في المركز الثاني والوصيف، بينما غريمه الهلال يقف في صدارة الترتيب أولاً بواقع (51) نقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store