Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أبو نخاع يفجرها مفاجأة: كل الأندية رفضت عودة الدوري

أبو نخاع يفجرها مفاجأة: كل الأندية رفضت عودة الدوري

A A
كشف صالح أبو نخاع رئيس ضمك، أن جميع الأندية كانت مع قرار إلغاء الدوري في مفاجأة من العيار الثقيل، موضحًا أن قرار عودة الدوري لم يكن الخيار الأفضل لجميع الأندية بدون استثناء.

وقال رئيس ضمك في تصريح خاص لإذاعة «يو أف أم»: إن جميع الاندية رفضت عودة الدوري في اجتماعها الذي تم مع رابطة دوري المحترفين، مؤكدًا أن هذا الكلام على مسؤوليته الشخصية قائلاً: «أقول لكم معلومة وعلى مسؤوليتي الشخصية، جميع الأندية كانت مع قرار إلغاء الدوري»، وبين رئيس ضمك أن قرار عودة الدوري كان قرارًا خاصًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن جميع الأندية في نهاية المطاف تحت مظلة اتحاد كرة القدم ووزارة الرياضة، وعليها الالتزام بما يقره الاتحاد.

وكشف أبونخاع أن ضمك كان النادي السعودي الوحيد الذي نجح في تطبيق خصم 50% من رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، بفضل العلاقة الطيبة بين الإدارة وجميع عناصر فريق الكرة.

وأشار إلى الجزائري نور الدين بن زكري المدير الفني للفريق، كان مساند للإدارة في كل القرارات ورغم انتهاء عقده، رفض الحديث عن عقده او أي تفاصيل تخص العقد واكد أنه مع النادي ومع ظروفه في ظل المرحلة المقبلة، مبينًا أن ضمك يسعى لاستمرار ابن ذكري مع النادي، خاصة انه ابدى ترحيبه بالعودة لقيادة الفريق بعد قرار استئناف النشاط، وعاد بالفعل رغم ما أشيع حول رضه العودة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store