Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نادي «الذهب» يتوج إنجازاته بالصعود لـ«الثانية»

نادي «الذهب» يتوج إنجازاته بالصعود لـ«الثانية»

خلال 5 سنوات من تأسيس النادي

A A
توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الذهب» بـ»مهد الذهب»، جهود إدارة النادي وأعضاء شرفه، بتحقيق حلم الصعود للدرجة الثانية، بعد 5 سنوات من تأسيس النادي، حقق خلالها النادي 16 بطولة في مختلف الألعاب على مستوى منطقة المدينة المنورة.

وفي هذا الصدد قال محافظ المهد مبارك المورقي نهنىء رئيس مجلس إدارة نادي الذهب بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الدرجة الثانية، مثمناً لمجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين جهودهم الموفقة التي أثمرت عن الوصول لهذا الانجاز، متمنياً للذهب تحقيق طموحات وحلم أبناء المحافظة للمنافسة على التأهل إلى الدرجة الأولى.

في حين أكد رئيس نادي الذهب خالد بن علي العبري بأن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم والمتضمن صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى الدرجة الثانية كان منصفًا: وتحقيقًا لجهود وخطط مجلس إدارة النادي التي كان أحد ثمارها صعود النادي للدرجة الثانية في فترة قياسية من تأسيس النادي والتي لم تتجاوز السنوات الخمس، وقد حقق من خلالها 16 بطولة على مستوى منطقة المدينة المنورة في مختلف الألعاب.

مضيفًا: بأن النادي لعب جميع مبارياته في تصفيات المنطقة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة والذي يبعد 260 كلم عن المحافظة، ولم يقف ذلك عائقًا أمام الفريق لتحقيق العديد من البطولات.

وأشار إلى أن الصعود جاء تحقيقًا لرؤية ورسالة النادي التي تهدف إلى تعميق الولاء والانتماء للوطن في مجتمعنا مع نشر ثقافة ممارسة الرياضة التنافسية والترويحية والصحية بما يحقق رؤية المملكة 2030 ويعود على الفرد والمجتمع والوطن بالنفع والفائدة والعمل على اكتشاف ورعاية المواهب في شتى المجالات وتقديمها على المستوى الوطني وأن يصبح النادي منبرا للثقافة على مستوى المنطقة.

وأضاف العبري: نشكر جميع أبناء المحافظة وكذلك المساهمين في الدعم المادي والمعنوي للنادي في تحقيق حلمنا الذهبي.

من جانبه أشاد رئيس لجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي فواز الشريف بجهود نادي الذهب.

قائلاً: 5 أعوام من نشأته، نجح خلالها في أن يضع له بصمة واضحة في عالم الشباب والرياضة بإنجازات متتالية وتوجت تلك الإنجازات بالصعود إلى دوري الدرجة الثانية، ونبارك لفرقة الشجعان بمناسبة صعود الذهب إلى ‫أندية الدرجة الثانية‬.

بينما ذكر الكاتب والمستشار الإعلامي عبدالله السحيمي: بأن النجاح لا يعرف من تكون، لكنه يعرف من يتعرف عليه ويصر على حمل وسامه وهو ما تحقق من منجز تميز به ‫نادي الذهب‬ في‫محافظة مهد الذهب‬ الذي تجاوز كل الصعاب برغبة وإصرار من محبيه رئيسا وأعضاء وإداريين ولاعبين وجمهور.. وأود أن ‏أبارك لمحافظ المهد ولصانع النجاح رئيس النادي خالد العبري وأبناء المحافظة هذا التأهل المستحق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store