Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد في أبها لمعسكر الـ20 يوما

الاتحاد في أبها لمعسكر الـ20 يوما

إصابة فواز بسيطة.. واقتراب انفراج أزمة «خيل»

A A
يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الأحد إلى مدينة أبها لإقامة معسكر إعدادي يستمر 20 يومًا، علمًا بأن الفريق سيسكن في أحد الفنادق الكبرى بمدينة خميس مشيط بسبب صعوبة الحجوزات في مدينة أبها.

وكان المدرب فابيو كاريلي قد منح جميع اللاعبين راحة أمس، فيما سيشهد معسكر أبها إقامة تدريبات صباحية ومسائية، في ظل الأجواء الباردة التي تتمتع بها منطقة عسير، بالإضافة إلى أن الفريق سيخوض عددا من المباريات الودية.

على صعيد متصل علمت «المدينة» أن إصابة حارس المرمى فواز القرني بسيطة، وسيغادر مع الفريق لإكمال العلاج اللازم، كما ستشهد القائمة المغادرة اكتمال صفوف الفريق، بعد تعافي عبدالإله المالكي وحمدان الشمراني من «كورونا»، كما ستضم القائمة الثنائي المصعد من فريق درجة الشباب علي الراعي ويونس عبدالواحد.

فيما يسود الكثير من الارتياح بين اللاعبين خلال هذه الفترة بسبب العمل المنظم والمميز من المدير التنفيذي حامد البلوي الذي يتواجد في النادي مبكرًا للوقوف على مدى انضباط اللاعبين وتحفيزهم.

من جانب آخر اقتربت أزمة المحترف الأرجنتيني بصفوف الفريق ليوناردو خيل، من الانفراج، وباتت عودته إلى السعودية قريبة، بعد أن اتفقت إدارات أندية الاتحاد والشباب وضمك على توفير طائرة خاصة تعيد لاعبيهم ليوناردو خيل وجوانكا وسيرجيو فيتور، الذين لا زالوا عالقين في بلادهم الأرجنتين التي أغلقت الطيران الدولي بسبب تفشي جائحة كورونا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store