Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تدريب منتهي بالتوظيف في المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات

تدريب منتهي بالتوظيف في المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات

A A
أعلن المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة فتح باب القبول لاستقبال المتقدمين من حملة الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق في مجال تقنية وصيانة السيارات.

وبين المدير التنفيذي للمعهد سالم بن حسن الاسمري، أن المعهد وضع حوافز متميزة من أجل الوصول بالتدريب إلى أعلى المستويات، مشيرا الى أن القبول في المعهد يتيح للطالب الحصول على وظيفة مضمونة و شهادة دبلوم معتمدة بعد إتمام البرنامج.

وأكد الأسمري أن المعهد يقوم بتعليم طلابه في قاعات التدريب وورش المعهد، ويوفر لهم تدريباً على رأس العمل في مراكز الصيانة لدى موزعي السيارات اليابانية في المملكة، داعيا خريجي الثانوية العامة إلى التسجيل في المعهد عبر الموقع الإلكتروني (( www.sjahi.org))، مشيرا بأنه سيتم لأول مرة عقد اختبارات القبول أون لآين عبر الموقع الالكتروني بالمعهد وسيتم إعلانه لاحقا، بالإضافة إلى المقابلات الشخصية وذلك من أجل سلامة المتقدمين والحفاظ عليهم من كوفيد - ١٩ فايروس كورونا وهذا الإجراء ضمن بروتوكولات الصحية التي ينتهجها المعهد التزامًا بتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف يسعى المعهد إلى صقل الموارد البشرية من خلال الإسهام في السعودة وإكساب المعارف والمهارات التقنية وتعزيز الثقة بالنفس لدى الشباب السعودي، وذلك في 37 مدينة تتواجد بها شركات السيارات الأعضاء في المعهد.

ويشترط في القبول اجتياز المتقدم اختبارات الثانوية العامة وإحضار الهوية الوطنية، لا يتجاوز عمر المتقدم 25 سنة، وتوقيع عقد عمل مع إحدى الشركات الأعضاء في المعهد قبل بدء الدراسة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store