Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يواصل معسكر عسير وسط أجواء مثالية

فهد يتقدم اللاعبين في الحصة التدريبية الأولى بمعسكر عسير

السواط اتحادي حسب النظام

A A
يواصل لاعبو نادي الاتحاد تدريباتهم اليومية في المعسكر المقام حالياً في عسير، وذلك على فترتين صباحية ومسائية، يركز فيها الجهاز الفني على الجوانب البدنية، لتعويض ما فقده اللاعبون من المخزون البدني خلال فترة التوقف والتي بدأت منذ 15 مارس الماضي.

وتسير تدريبات الفريق في معسكر عسير، حسب ما هو مخطط له، حيث يسعى البرازيلي فابيو كاريلي للوصول باللياقة البدنية للاعبين إلى أعلى مستوى قبل استئناف الدوري، والمقرر يوم 4 أغسطس المقبل.

من جانبه بدأ فواز القراني حارس مرمى الفريق، تدريبات علاجية، تحت إشراف الجهاز الطبي، للشفاء من إجهاد عضلة الفخذ، حيث أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها فواز قبل انطلاق المعسكر، حاجته إلى 10 أيام قبل دخول التدريبات الجماعية للفريق.

على صعيد متصل، أبدت الغدارة الاتحادية استيائها من الأخبار المغلوطة التي تداولتها بعض المواقع أمس الاثنين، والخاصة بإلغاء معسكر عسير، بسبب سوء ملعب التدريبات، مؤكدة في نفس الوقت أن التدريبات تسير حسب الخطة الموضوعة للمعسكر، مبينة أن تداول مثل هذه الأخبار في هذا التوقيت، هدفها «الشوشرة» على استعدادات الفريق لما تبقى من منافسات الموسم.

على صعيد آخر أكد المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد أحمد صادق دياب، أن عبد المجيد السواط اتحادي حسب النظام، وذلك عقب الأخبار التي تداولها البعض عن مصير السواط.

جدير بالذكر أن السواط وقع عقداً مع نادي الاتحاد، لمدة 3 سنوات، في شهر يناير الماضي، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون، قبل أن يوافق اللاعب على تمديد عقده مع التعاون حتى نهاية الموسم الجاري، حسب توصية الفيفا لجميع الاتحادات الأهلية على مستوى العالم، بسبب لائحة كورونا.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية