Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"قريتي عنواني" تعزز المشاركة المجتمعية بمركز الحكامية

"قريتي عنواني" تعزز المشاركة المجتمعية بمركز الحكامية

A A
تستعد 30 قرية تتبع مركز الحكامية بمحافظة أحد المسارحة للمشاركة في مسابقة "قريتي عنواني" التي أطلقتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمضايا ، ضمن سلسلة برامجها الاجتماعية .

وأوضح رئيس اللجنة يحيى بن غازي حكمي أن المسابقة تهدف إلى استنهاض همم الشباب والفتيات وطاقات فئات المجتمع ، عبر الفرق التطوعية لتقديم مبادرات مجتمعية تسهم في تقديم خِدْمات اجتماعية في تحسين وتجميل الأحياء والقرى ، وتبرز دور الشباب بفاعلية في تنمية المجتمع .

وأضاف أن المسابقة تُتيح المجال واسعًا أمام الشباب في تقديم مبادرات نوعية وأفكار متجددة عبر المبادرات ، موضحًا معايير المسابقة من خلال مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية ، وتحقيق أهداف المبادرة في خدمة المجتمع ، بحيث لا يقل عدد المتطوعين في المبادرة عن 12 شخصًا ، مع قابلية الفكرة للاستدامة ، وأن تكون المبادرة نوعية وتستهدف أكبر شريحة من المجتمع، إلى جانب توثيق خطوات عمل المبادرة .

وبين رئيس اللجنة أن التسجيل في المسابقة يستمر حتى الـ18 من شهر ذي القعدة الحالي ، حيث ينطلق المشاركون بعد ذلك في تنفيذ مبادراتهم المجتمعية ، فيما رصدت اللجنة جوائز مالية تصل إلى 10,000 ريال للمشاركين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store