Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مهلة سعيد المولد تقترب من النهاية.. والأهلي يخوض 3 وديات

مهلة سعيد المولد تقترب من النهاية.. والأهلي يخوض 3 وديات

A A
تقترب المهلة التي نحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، للاعب سعيد المولد ظهير الأهلي ونادي فارنزي البرتغالي، لسداد غرامة قدرها مليون و18 ألف ريال لنادي الاتحاد، بسبب انتقال اللاعب للنادي البرتغالي، رغم وجود عقد بينه وبين نادي الاتحاد.

وكان فيفا ألزم سعيد ونادي فارنزي البرتغالي بدفع الغرامة لنادي الاتحاد خلال 30 يومًا، على إثر رفع الأخير شكواه على اللاعب من أجل الحصول على تعويض مخالفته بتوقيعه مع نادي فارنزي البرتغالي بعد أن وقّع إلى نادي الاتحاد.

وأوضحت المصادر نفسها، أن “فيفا” أرسل خطابًا موجهًا إلى اللاعب وإلى نادي الاتحاد، من أجل إشعارهما، عقب صدور قرار في مايو من العام الميلادي الماضي بتعويض نادي الاتحاد بمبلغ 271 ألف دولار “مليون ريال سعودي”.

وكان المولد وقع عقدًا رسميًا مع نادي الاتحاد قبل أن يوقع مع نادي فارنزي في 2014 لمدة 4 مواسم، إلا أنه خالف بعد ذلك ووقع عقدًا مع النادي البرتغالي وهو مرتبط بعقد مع نادي الاتحاد.

على صعيد تدريبات الأهلي الخاصة بالاستعداد لاستكمال الموسم، فقد طلب فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق إقامة معسكر الداخلي بالنادي، يتخلله ثلاث مباريات ودية.

وحصلت الإدارة على موافقة أندية جدة وأحد والعين، على خوض هذه المباريات، على أن تقام على ملعب الرديف بالجوهرة المشعة.

على صعيد متصل أعلن جوزيف دي سوزا لاعب وسط الاهلي ، أن سيكون خلال غضون أيام قليلة متواجد في جدة ، للانضمام لتدريبات الفريق ، بعد تعافى اللاعب من اصابته بقيروس كورونا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store