تقرر أن ينتظم نجم فريق الاتحاد الجديد عبدالمجيد السواط في معسكر العميد المقام حاليًا بمدينة أبها، يوم غدٍ الاثنين، بعد أن رفض اللاعب تمديد عقده مع ناديه السابق التعاون.

وسينخرط السواط في تدريبات الاتحاد فور وصوله، علمًا بأنه لا يحق له تمثيل الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي، بحسب لوائح لجنة الاحتراف، بينما رفض مسؤولو نادي التعاون الحديث عن مصير عبدالمجيد، بعد أن تغيب عن تدريبات سكري القصيم في اليومين الماضيين.

من جهة ثانية تقدمت الإدارة الاتحادية بشكوى رسمية ضد 3 إعلاميين بسبب تصريحاتهم في موضوع خروج فهد المولد من المعسكر.

فيما أرجأت الإدارة إصدار أي قرار انضباطي في حق اللاعب فهد المولد، حتى يعود إلى أبها، وإفادته داخليًا عن سبب مغادرته المعسكر، علمًا بأن استمرار اللاعب في الغياب عن التدريبات دون عذر يمنح الإدارة الحق في اتخاذ عقوبات صارمة تقف معها لوائح الاحتراف.

من جانب آخر التحق البرازيلي مارسيلو غروهي حارس مرمى فريق الاتحاد، بمعسكر أبها، وبذلك يكتمل عقد اللاعبين الأجانب.

وتنفس الجهاز الفني للفريق الاتحادي بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي الصعداء، لاكتمال عناصر الفريق من المحترفين الأجانب، قبل خوض أولى المباريات الودية، المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام نجران، استعدادًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الجهاز الفني للفريق، قد منح اللاعبين جولة حرة بمدينة أبها قبل عودتهم صباح أمس لاستئناف التدريبات حسب برنامج المعسكر.