Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اتحاد الرياضة للجميع يطلق فعالية «معاً نتحرك»

اتحاد الرياضة للجميع يطلق فعالية «معاً نتحرك»

A A
أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع عن إطلاق فعالية رياضية نوعية تحت عنوان «معاً نتحرك»، التي تعد الأولى من نوعها خلال موسم صيف هذا العام.

ويعد هذا النشاط الرياضي، الذي يتسم بطابع افتراضي، جزءً من سلسلة أنشطة رياضية يعتزم الاتحاد تنظيمها خلال الفترة المقبلة.

ويمكن للراغبين في المشاركة بالتسجيل كفرد أو من ضمن مجموعة في الفعالية ابتداءً من 17 يوليو وحتى 26 يوليو 2020.

سيتاح للمشاركين في الفعالية الافتراضية ضمن رياضتي المشي والجري الاختيار ما بين إكمال كامل مسافة الماراثون الممتدة إلى 42 كلم، أو 21 كلم والتي تمثل نصف مسافة الماراثون، وذلك على مدار 10 أيام. والتي تبدأ في 17 يوليو الجاري. ويمكن أيضاً للأطفال المشاركة في الفعالية حيث تم تخصيص مسافة 10 كلم للذين تقل أعمارهم عن 15 عاماً.

تعد هذه الفعالية هي أول فعالية يتم تنظيمها من قبل الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بعد رفع حظر التجوّل. وتهدف هذه الفعالية إلى استقطاب المشاركين من جميع فئات المجتمع لممارسة رياضتي المشي والجري. في حين سيتم تكريم الفائزين بميداليات وشهادات التقدير.

وستقام هذه الفعالية الافتراضية عبر استخدام مرن للتقنية حيث يمكن للمشاركين في الفعالية استخدام أي متتبع رقمي للنشاط البدني ومن ثم تحميل البيانات يومياً على منصة «نتائج السباق» لتسجيل التقدم المستمر في النتائج.

ومن خلال هذه الفعالية، يسعى الاتحاد السعودي للرياضة لجميع إلى تشجيع المجموعات الرياضية المجتمعية على المشاركة والانضمام إلى «معاً نتحرك»، حيث يمكن لأعضاء المجموعات الرياضية المنافسة على كافة الفئات الفردية والجماعية، وذلك بعد استكمال إجراءات التسجيل.

ويمكن للراغبين في المشاركة في الفعالية في أي وقت على مدار 10 أيام، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي: https://sfa.sa/ST

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store