عودة تدريجية للألعاب المختلفة مع فرض إجراءات احترازية مشددة

قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تأجيل ملف التعاقدات الجديدة الآن إلى نهاية الموسم الجاري، سواء مع لاعبين محليين أو محترفين أجانب.

وقال مصدر لـ»المدينة» إن الإدارة قررت أيضا عدم فتح ملفات اللاعبين المعارين، بما فيهم الصربيان بيزيتش ومواطنه بيرجوفيتش، لحين فراغ الفريق من كل ما تبقى من الموسم الحالي، والذي سوف يستأنف يوم 4 أغسطس المقبل.

على صعيد آخر علمت «المدينة» أيضا، ان الألعاب المختلفة تستعد هذه الأيام للعودة لاستكمال الموسم، خاصة بعد الاستقرار على استئناف نشاط كرة القدم، وتقرر ان تكون عودة هذه الألعاب تدريجيا، على ان يتم اولاً أخذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، بشرط ان تكون هذه الإجراءات مشددة.

من جهة أخرى، واصل الفريق الاتحادي، تدريباته، على فترتين صباحية ومسائية، في المعسكر المقام بمنطقة عسير، استعداداً لاستئناف الموسم.

وكان رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، قد وصل أمس إلى مقر معسكر الفريق، وعقد اجتماعاً مع اللاعبين، قبل انطلاق الحصة الصباحية، أشاد فيه بالانضباط والجدية التي أظهرها اللاعبون في التدريبات التي جرت في الأيام الماضية، وطالباً بمزيد من الالتزام والعمل بجدية على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، حتى يستطيع الفريق تحقيق طموحات الجماهير.

وشدد الحائلي في اجتماعه مع اللاعبين، على روح الفريق، والاستعداد من الآن لإنهاء الموسم بالصورة التي ترضي الجماهير.