Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قبول 13 ألف طالب بجامعة الملك عبدالعزيز العام المقبل

قبول 13 ألف طالب بجامعة الملك عبدالعزيز العام المقبل

إعلان النتائج 6 ذي الحجة

A A
خصصت جامعة الملك عبدالعزيز 13 ألف مقعد دراسي للطلاب والطالبات العام الدراسى المقبل . وأعلنت أمس عن استمرار استقبال الطلاب حتى يوم الاثنين 1441/11/29 لخرّيجي الثانوية العامة أو ما يعادلها عبر بوابة القبول الإلكترونية «عزز» (https://adm.kau.edu.sa/Login.aspx) .

وتعدّ تلك المدة هي أول مرحلة في رحلة القبول ممثلة في مرحلة التقديم، حيث يُتاح المجال لخريجي الثانوية أو ما يعادلها عبر بوابة القبول «عزز» خلال المدة الزمنية المحددة والمعلنة، ويكون متاحا إجراء أية تعديلات في الرغبات والبيانات، إلى أن يتم تأكيد الطلب في المرحلة الثانية وذلك خلال المدة من يوم السبت 1441/11/27من شهر ذي القعدة حتى يوم الاثنين 1441/11/29 من شهر ذي القعدة الحالي، فيما تتم مرحلة المفاضلة وإعلان نتائج المرشحين يوم الاثنين 1441/12/6.

وأكد مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أن الجامعة تسعى دوماً لتسهيل الإجراءات وتطويع التقنيات في سبيل خدمة الطلاب والطالبات، وتقديم الخدمات بيسر وجودة، لافتاً النظر إلى أن القبول إلكتروني في جميع المراحل الأربع المقررة، بداية من استقبال الطلبات بشكل إلكتروني إلى الوصول للمرحلة الأخيرة عند تسلّم البطاقة الجامعية .

ونوه أن نسب القبول ستكون متاحة ومعلنة لجميع الطلاب والطالبات، وذلك عبر مواقعهم الإلكترونية مما يعزز الشفافية العالية في نتائج القبول النهائي، مؤكداً أن الجامعة حافظت على أعداد المقبولين للعام الدراسي القادم في مستوى العامين الماضيين .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store