أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أن الباحة مقبلة على عمل كبير ونقلة نوعية ستتحقق بإذن الله في أسرع وقت، حيث إن هذه المرحلة مرحلة دراسة وبحث وجمع معلومات لتطوير الباحة، منوهاً بما تحظى به المنطقة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة أيدها الله.

وطالب الإعلاميين في المنطقة بتحري المصداقية وأن يكون الإعلامي سفراً لمنطقته، مشيراً سموه إلى أن إعلاميي الباحة يقومون بدورهم في التسويق للباحة كمنطقة سياحية، والنقد الذي هو من حق أي إعلامي.

واكد ان زيارته امس لمتنزهي رغدان والحسام بالقيم، هي زيارة بعين الناقد وتلمس مواطن الخلال في هذه المواقع السياحية وحصرها، والعمل على تحسينها وما تحتاجه من إضافات، مشيداً بما يتميز به متنزه رغدان والقيم من مناظر طبيعة وخدمات متكاملة تحقق رغبات الزوار والسياح.

وكشف سموه عن متنزهات ستنشأ بالمنطقة على غرار متنزه القيم، حيث سينشأ خلال فترة قريبة متنزه مماثل في محافظة العقيق بمشيئة الله، مقدماً الشكر لأمين منطقة الباحة على تنفيذ هذه المتنزهات وما قدموه من أعمال مميزة كانت علامة بارزة في المنطقة.

وأوضح أن الهدف من زيارات المواقع السياحية بالمنطقة هو حصر تلك المواقع والوقوف عليها من أجل دراسة تطوير الباحة، والعمل على وسائل تحسينها في القريب العاجل.

وأشاد سموه بزيارة معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد الخطيب للمنطقة واطلاعه على المواقع السياحية بالباحة ومحافظاتها، مشيراً إلى أن هناك توافقاً في وجهات النظر مع معاليه وكل الأطراف في كل ما تحتاجه الباحة من مواقع سياحية تجذب السائح مثل الرياضات والمغامرات ومدن ملاهي على مستوى عالي إلى جانب ما تتميز به المنطقة من طبيعة خلابة.