رأس المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، اليوم الاثنين، اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد 1441 / 1442هـ والذي نظمته أمانة التعليم بحضور مساعديه للشؤون المدرسية والشؤون التعليمية للبنين والبنات والخدمات المساندة وعدد من مديري الإدارات.

واستعرض الاجتماع مراحل تقييم الاستعداد للعام الدراسي القادم والمؤشر الرقمي لنسبة الإنجاز وخطط الإدارات والأقسام ذات العلاقة بالاستعداد، واستمع لمداخلات الأعضاء في جميع بنود الاستعداد، بالإضافة إلى مناقشة تقارير مدخلات الإدارات في النظام الإلكتروني ومنها إدارة التخطيط المدرسي والتجهيزات المدرسية والتشغيل والصيانة وإدارة شؤون المعلمين وخدمات الطلاب وكذلك الموارد البشرية.

وأكد المدير العام للتعليم بالطائف طلال اللهيبي على أهمية التواصل والتنسيق المستمر بين الإدارات المعنية، ومتابعة كل ما يخص العمل والاستعداد لجاهزية المدارس لبداية جادة وفاعلة ، كما حث على تحقيق التكامل بين الإدارات ومكاتب التعليم والتنسيق في الجهود وتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه الاستعداد. لافتًا إلى أن الاستعداد لهذا العام سيكون أكثر دقة وجاهزية برغم كل الظروف التي واكبت جائحة فيروس كورونا المستجد، ومثمناً للجميع جهودهم ومتمنيًا لهم التوفيق والسداد.