دشن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، مركز الفحص الموسع "تأكد"، الذي يمكّن المواطنين والمقيمين من فحص فيروس كورونا الجديد "كوفيد19" وهم في مركبتهم، عبر مسارات مرورية، وذلك ضمن مبادرات المملكة لمواجهة الجائحة.

​وأجرى سموه الفحص عبر مسحة بلعومية، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالإنابة الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم، الذي قدم شرحًا لسموه عن آلية عمل المركز، ومراحل التسجيل والفحص إلى ظهور النتيجة، وما يتبعها من بروتوكولات وإجراءات صحية.

وأكد سموه أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ تضرب أعظم الأمثلة وأسمى النماذج في رعاية كل من يعيش على أرضها، من مواطنين ومقيمين وحتى مخالفين، بتعزيز سبل العيش الكريم، وتأمين صحتهم وسلامتهم بشتى الطرق، مهما كلفت.

وأعرب الأمير جلوي بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه بجميع العاملين في قطاع الصحة بالمنطقة، على جهودهم لمواجهة الفيروس، وعن شكره لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، على استبساله لمجابهة الجائحة، ومتابعته لكل ما يعزز الوقاية من الفيروس ويسعى إلى تحقيق السلامة للمصابين.