Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالعال: عبدالفتاح رفض كل عروض التجديد بإصرار

عبدالعال: عبدالفتاح رفض كل عروض التجديد بإصرار

A A
أبدى عبدالعزيز عبدالعال عضو شرف النادي الأهلي ورئيسه الاسبق عن سعادته بعودته من الخارج، بعد أن ظل خارج المملكة منذ تعليق الرحلات الجوية الدولية بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال عبدالعال في تصريح لـ»المدينة» أولا.. أتقدم بالشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين لحسن العناية والاهتمام التي لقيها العالقون خارج المملكة، واخص بالذكر في أوكرانيا، حيث ظللنا هناك منذ بداية هذه الأزمة، كما أقدم الشكر لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين ولسكرتير اول بالسفارة خالد مرزوق العتيبي.

وعن أزمة تجديد عقد اللاعب عبدالفتاح عسيري، قال عضو الشرف الأهلاوي، لقد تابعت القضية من بدايتها، ولاحظت ان هناك تضاربا في حديث اللاعب، خاصة ان الأهلي قدم له 4 عروض، وفي كل مرة يزيد النادي العرض المالي عن الذي قبله، لكن كان هناك إصرار من اللاعب على رفض كل العروض.

وأضاف عبدالعال، أقول لجماهير الأهلي، عبدالفتاح، ليس خريج اكاديمية النادي وليس من ناشئيه، وحققنا من قبله ثلاثية، دوري وكأس الملك وكأس السوبر، والاهم ان فريق كرة القدم يتكون من أحد عشر لاعباً، ولا يتوقف على لاعب بعينه.

وتابع، لقد غادر من قبله مالك معاذ والقهوجي وخالد مسعد وحمدان الشمراني ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ولم يتأثر الفريق بغيابهم وشدد عبدالعزيز عبدالعال على ان الأهلي يملك حاليا مجموعة اللاعبين الشباب على مستويات عالية، وسيكون لهم دور مهم في تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

ووجه عبدالعال حديثه للجماهير الأهلاوية قائلاً» كما فرحنا من قبل بانضمام عبدالفتاح للأهلي ، فلا يجب أن نحزن الآن لمغادرته.

وطالب عضو الشرف الأهلاوي في ختام حديثه، بدعم المشرف على الفريق الأمير منصور بن مشعل في مشواره مع الفريق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store