Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي في السليم.. والعقوبات تنتظر ديجانيني

الأهلي في السليم.. والعقوبات تنتظر  ديجانيني

النادي سيكون المتضرر ومن حقه التوجه للفيفا

A A
أكدت مصادر «المدينة « المطلعة، في ازمة اللاعب ديجانيني تفاريس مع الأهلي، أن موقف النادي سليم من الناحية القانونية، مشدد على ان اللاعب، يريد افتعال أزمة من اجل الرحيل.

وقالت المصادر نفسها، أن الأزمة بدأت بمطالبة اللاعب من إدارة الأهلاوية، مستحقات المتأخرة لدى النادي، وقدرها مليون دولار، فاستجابت الإدارة الأهلاوية، لطلب اللاعب، في إطار مبدأ المساواة بينه وبين جميع لاعبي الفريق.

وبادرت إدارة الأهلي بتسليم اللاعب700 ألف دولار، تمثل الـ 50% من مستحقاته، تطبيقاً للإجراءات المعتمدة، لمواجهة التداعيات المالية على الاندية، والتي تسببت فيها جائحة كورونا، بعد إيقاف النشاط منذ 15 مارس الماضي.

اعتبر ديجانيني أن 700 ألف دولار، لا تمثل قيمة مستحفاته المتأخرة، فاتجه عن طريق وكيله للاتحاد الدولي لكرة القدم، بطلب لفسخ العقد من طرف، حتى يتمكن من التوقيع لنادٍ آخر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مصادر «المدينة» اكدت سلامة موقف النادي الأهلي، مبينة أنه في حال اتجاه اللاعب للتوقيع مع نادٍ آخر، فان النادي الأهلي سيصبح المتضرر، حيث ان عقده مع اللاعب سليم، وسيكون على النادي التوجه للفيفا بشكوى ضد اللاعب للتوقيع مع ناديين. ويتوقع في هذه الحالة توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب للتوقيع مع نادٍ أخر، وعقده سارٍ مع الأهلي، وقد تتصاعد العقوبة بإيقاف ديجانيني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store