Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فهد يشارك أمام القادسية اليوم.. والغروي يحتفي بالعميد

فهد يشارك أمام القادسية اليوم.. والغروي يحتفي بالعميد

كاريلي والمحترفون يبدون إعجابهم بأجواء عسير

A A
يشارك نجم فريق الاتحاد فهد المولد في مباراة اليوم الودية أمام القادسية، ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليًا بمنطقة عسير، تحضيرًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن انتظم بجدية وحماس كبير في التدريبات وأبدى جاهزية كبيرة لتمثيل الفريق، ومن المتوقع مشاركة المحترف بوني بعد تحسن حالته البدنية إثر شعوره بإجهاد عضلي في الفترة الماضية.

وكان العميد قد تعادل في مباراته الأولى أمام نجران بهدف لكل منهما، ويسعى كاريلي في مواجهة اليوم لوضع بصمته الفنية والطريقة التي سينتهجها.

بينما تناقل الاتحاديون الأجواء الرائعة والأسرية بين اللاعبين في معسكر عسير، والتي بعثت التفاؤل لدى الجماهير في المرحلة المقبلة فيما يتعلق بعودة روح الفريق، كما أن المدرب كايلي أبدى سعادته بالأجواء الخلابة لمنطقة عسير والتي تساعد اللاعبين على تأدية تدريباتهم بمعنويات عالية.

من جانبه احتفى رئيس مجلس جمهور الاتحاد في عسير محمد الغروي بالفريق الاتحادي، وبحضور محافظ خميس مشيط خالد بن مشيط، حيث شهدت الاحتفالية الكبيرة فقرات من التراث العسيري العريق والتي نالت إعجاب أعضاء الفريق.

في حين ثمن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس الجمهور في منطقة عسير بقيادة العروي، مؤكدًا أن هذه الجهود محل تقدير واعتزاز مجلس الإدارة ومنسوبي الفريق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store