Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كاريلي يعالج الأخطاء.. ويجهز الأساسيين لضمك

كاريلي يعالج الأخطاء.. ويجهز الأساسيين لضمك

A A
يعكف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فابيو كاريلي على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق في مباراتيه التجريبيتين أمام نجران (1-1)، والقادسية (1-2) وذلك خلال التدريبات اليومية بمعسكر الفريق المقام حاليًا بمنطقة عسير.

حيث اجتمع كاريلي بالجهاز الفني وتم تدارس الأخطاء، قبل أن يجتمع المدرب باللاعبين وشرح لهم السلبيات التي حدثت في الوديتين الماضيتين، وكيفية تصحيحها حتى لا تتكرر في المباريات الرسمية.

من جهته بدأ كاريلي رسم النهج التكتيكي الذي سيعتمد عليه في مواجهة ضمك الودية الثالثة بمعسكر عسير والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، وكشفت المعلومات أن الاتحاد سيدخل اللقاء بالتشكيل الأساسي، بعد أن منح المدرب كافة اللاعبين الفرصة للعب المباراتين التجريبيتين الماضيتين، ووقف على مستويات كل لاعب لاختيار الأبرز منهم.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته اليومية بمعسكر عسير، وتركزت على النواحي اللياقية وتقوية العضلات بالإضافة إلى الجوانب التكتيكية.

على صعيد آخر يدخل اللاعب الجديد عبدالمجيد السواط في تدريبات العميد، بعد أن رفض شروط إدارة نادي التعاون لتمديد عقده لنهاية الموسم الجاري، ويهدف الجهاز الفني من إشراك السواط من أجل المحافظة على لياقته البدنية، وسرعة انسجامه مع زملائه اللاعبين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store