Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يصعد ضد إدارة التعاون

الاتحاد يصعد ضد إدارة التعاون

كاريلي يتنفس الصعداء بعد عودة رومارينهو

A A
  • شكوى لـ«الانضباط» تتضمن إساءات وإثارة الرأي العام
  • إصابة بوني في العضلة الخلفية.. وفحوصات طبية لحمدان
صعد نادي الاتحاد ضد نادي التعاون باللجوء إلى لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم ، بسبب الإساءات وإثارة الرأي العام ، من خلال البيان الذي أصدرهته غدارة التعاون على هامش أزمة اللاعب عبدالمجيد السواط.

وأصبح وضع السواط الآن بعد مواقف إدارة نادي التعاون بدون تدريبات.

وتضمنت شكوى إدارة نادي الاتحاد التي قدمتها للجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، ضد نظيرتها في التعاون، الإساءة واتهامها لنادي الاتحاد من خلال البيان الذي أصدرته مؤخرًا غبر الموقع الرسمي للنادي ، واتهمت فيه إدارة الاتحادة ، بمساعدة اللاعب عبدالمجيد السواط على مخالفة أنظمة الاحتراف.

واعتبر الاتحاديون ذلك إساءة إعلامية عبر الموقع الرسمي ، وهو ما يعد مخالفة صريحة للمادة 50 من لائحة الانضباط التي استند عليها الاتحاديون في شكواهم للانضباط .، حيث تحظر هذه المادة الإساءة والتجريح زاثارة الرأي العام باستخدام الموقع الرسمي للنادي أو أي وسيلة إعلامية أخرى.

وكانت الإدارة الاتحادية قد وقعت مع السواط عقدًا لمدة 3 سنوات، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة التي تجيز له الانتقال لأي نادٍ دون أخذ موافقة ناديه الأصلي، إلا أن إدارة نادي التعاون أكدت أنه يوجد بند في عقد اللاعب يسمح لها بتفعيل تمديد العقد لمدة سنة كاملة، فيما تدخلت لجنة الاحتراف وأوصت باستمرار السواط مع التعاون إلى نهاية الموسم بشرط التوصل إلى اتفاق بين اللاعب والتعاون، إلا أن السواط رفض شروط الإدارة التعاونية، كونه يراها غير احترافية.

على صعيد آخر كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الاتحاد بوني عن تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، ومن المرجح أن تغيبه لقرابة 3 أسابيع، فيما يسعى الجهاز الطبي لوضع برنامج علاجي مكثف من أجل اللحاق بأولى مباريات الفريق بعد فترة التوقف، كما أجرى اللاعب حمدان الشمراني فحوصات طبية على موضع إصابته وسيحدد الجهاز الطبي البرنامج العلاجي في ضوء نتيجة الفحص.

بينما تنفس الجهاز الفني الصعداء بمشاركة رومارينهو في مران الأمس بعد تعافيه من الإصابة، بينما واصل مهند الشنقيطي متابعة حالته الصحية رفقة أخصائي العلاج.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store