Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد:حملة التشويش باتت واضحة

الاتحاد:حملة التشويش باتت واضحة

عبدالرحمن الغامدي يعود لمركز رأس الحربة

A A
أكدت إدارة نادي الاتحاد أنه بات واضحاً للجميع أن نشر الاخبار المغلوطة عن لاعبي الفريق ، أصبح الهدف منها التشويش على الفريق ، في وقت يتطلب تركيزاً عالياً .

واصدر نادي الاتحاد بياناً أمس ، أكد فيه ان كل ما يشاع عن انتقال لاعبين من إو إلى النادي ، ليس له أي أساس من الصحة ، جملة وتفصيلاً.على صعيد تحضيرات فريق الكرة، يواصل الاتحاد تدريباته اليومية، بمعسكره المقام في أبها، استعداداً لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر له يوم 4 أغسطس المقبل.

ودخل عبدالرحمن الغامدي حسابات كاريلي بقوة، لتعويض غياب بوني بسبب الصابة، ليكون رأس الحربة الذي سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل توافر الاطراف بكثرة في قائمة الفريق، بعودة فهد المولد، ووجود أنيس البدري والعبود والبيشي، فضلاً عن أن مركز رأس الحربة هو المركز الاساسي للغامدي.

وكان الغامدي قد نال استحسان الجهاز الفني منذ انطلاق معسكر أبها، بسبب الجدية واجتهاده في التدريبات، وهو ما انعكس على لياقته البدنية وادائه في الملعب.

على صعيد متصل، يحضر الجهاز الفني اللاعبين، لمواجهة ضمك غداً الجمعة، لتكون التجربة الثالثة والأخيرة للفريق في أبها، بعد أن تعادل في المباراة الاولى مع نجران 1/‏ 1، وخسر في الثانية من القادسية 0 /‏ 2.

ويركز الجهاز الفني على استعادة الانسجام بين عناصر التشكيلة الأساسية، وتصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التجربتين السابقتين.

ومن المتوقع ان يدفع كاريلي بزياد المولد إلى جوار برونو أوفيني في مركز قلب الدفاع لأول مرة بعد غياب استمر طويلاً بسبب الإصابة، كما يسعى الجهاز الفني إلى الاعتماد على عنصر هجومي أو طريقة لعب بديلة، بسبب غياب ويلفرد بوني، والذي سيبتعد عن الفريق لمدة 17 يوماً بسبب الإصابة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store