Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سلمان للإغاثة" يطلق مشروع "فرحتهم أمل" لتوزيع كسوة العيد لأيتام اليمن

"سلمان للإغاثة" يطلق مشروع "فرحتهم أمل" لتوزيع كسوة العيد لأيتام اليمن

A A
أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في مديرية المُكلا بمحافظة حضرموت، يستفيد منه 10.500 طفل من أسر الأيتام والنازحين، بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة. وأشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بجهود المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة، شاكرا المركز على هذه اللفتة الطيبة تجاه الأطفال الأيتام والنازحين. وأكد البحسني أهمية المشروع في مساعدة الأسر الفقيرة والنازحة وتخفيف معاناتها خلال أيام العيد، مشيرا إلى أن المشروع يستهدف أربع مديريات بمحافظة حضرموت هي: حجر، وبروم ميفع، والمُكلا، والريدة، وقصيعر.

وفي مخيم جو النسيم بمحافظة مأرب دشن المركز بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية اليوم مشروع (فرحتهم أمل). وأشار مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين سيف مثنى إلى أهمية هذه اللفتة الإنسانية في مساعدة الأسر النازحة والأشد فقرا والتي ستساهم في رسم البسمة والسرور في وجوه الأطفال خلال العيد، مقدما شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة، مبينًا أنه سيستفيد من المشروع 6,150 أسرة، بمعدل 18,150 طفلاً في أربع مديريات هي مأرب، والجوبة، ومجزر، والوادي.

يذكر أن المركز أطلق مؤخرا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store