Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمراء مناطق يهنئون خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية

أمراء مناطق يهنئون خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية بالمنظار لاستئصال المرارة بمستشفى الملك فيصل التخصصي التي أجريت له -أيده الله- وتكللت - ولله الحمد - بالنجاح .

وقال سموه " أرفع للمقام الكريم أصدق التهاني على نجاح العملية الجراحية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة الحدود الشمالية ، وإننا لنشكر الله على ذلك ضارعين إليه بأن يرعاكم ويقيكم من كل سوء ومكروه وأن يبقيكم سنداً وذخراً لهذا الوطن أمناً ورخاءً واستقراراً في ظل قيادتكم الحكيمة سائلين المولى عز وجل أن يحفظكم برعايته وأن يديم عليكم لباس الصحة والعافية " .

وقال سموه "مشاعر أبنائكم المواطنين كانت معكم منذ اللحظات الأولى لدخولكم للمستشفى والقلوب تنبض حبا وولاء والأكف تبتهل للمولى القدير أن يحفظكم برعايته وعنايته.

كذلك رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له -أيده الله -.

وقال سموه "لا يسعني يا مولاي إلا أن أحمد الله على أن تكللت العملية الجراحية التي أجريت لكم -أيدكم الله - بالنجاح التي تابعها أبناؤك المواطنون والمواطنات وهم يبتهلون للمولى عز وجزل أن يمن عليكم بالشفاء ويلبسكم ثوب الصحة والعافية ".

​ودعا سمو أمير منطقة الجوف الله أن يحفظ قائد المسيرة ويمد في عمره ويمتعه بموفور الصحة والعافية.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له -أيده الله- .

وقال سموه: " يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم ، أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة جازان أسمى آيات التهاني بمناسبة نجاح عملية استئصال المرارة بالمنظار لمقامكم الكريم التي تكللت -بفضل الله- بالنجاح , لاسيما وأكف الجميع تلهج إلى الله جل وعلا بالدعاء بأن يمن عليكم بالشفاء العاجل.

وأكد سمو أمير منطقة جازان بأن فرحة الجميع بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله ـ عظيمة وأن الجميع متلهف إلى خروجه من المستشفى سليمًا معافى.

وسأل سموه المولى عزوجل أن يمن على الملك المفدى بنعمة الصحة والعافية وأن يديمه ذخراً للإسلام والمسلمين، وأن يحفظ على وطننا نعمة الأمن والاستقرار ".



كذلك رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - أيده الله - اليوم.

وسأل الله العلي القدير أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثياب الصحة والعافية مؤكداً سموه أن سلامة قائد الأمة هي سلامة لكل أبنائها الذين عمت قلوبهم الفرحة بسلامته يحفظه الله ونجاح العملية.

وتحدث أمير منطقة حائل عن قرب خادم الحرمين الشريفين من تفاصيل العمل في هذه الدولة المباركة منذ سن مبكرة من خلال توليه إمارة منطقة الرياض ووقوفه إلى جوار ملوك البلاد مستشهداً سموه بحرصه يحفظه الله على الوطن وأبنائه عندما ترأس مجلس الوزراء من مقر إقامته في المستشفى عن طريق الاتصال المرئي.

ونوه الأمير عبدالعزيز بن سعد إلى مستقبل هذا الوطن وقيادته وشعبه في ظل توفيق الله ثم القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - كما تطرق سموه للعلاقة الوثيقة بينه وبين أبناء شعبه الوفي في كل جزء غالي من وطننا الكبير .

واختتم سموه تصريحه بأن يديم الله سبحانه على هذا الوطن وقيادته الخير والنماء وأن يحفظ ولاة أمرنا ويلبسهم لباس الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

ومن جهته رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى آيات التهنئة وصادق الدعوات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له -أيده الله- وتكللت - ولله الحمد - بالنجاح .

وقال سموه : سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله - إن أبناءكم في المنطقة كافة أسوة بالمواطنين في المملكة يتباشرون بفرحةٍ غامرة وسعادة وسرور بهذا الخبر السعيد , مبتهلين للمولى القدير أن يحفظكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية , ويبقيكم قائداً وراعياً وأباً لتواصلوا - أيدكم الله - مسيرتكم العظيمة لما فيه عز البلاد ورفعته.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة أسمى آيات التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية بالمنظار لاستئصال المرارة بمستشفى الملك فيصل التخصصي التي أجريت له -أيده الله- وتكللت - ولله الحمد - بالنجاح.

​وقال سموه " نشكر الله تعالى على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لكم مولاي خادم الحرمين الشريفين، وبقلب صادق ندعو الله أن يلبسكم ثياب الصحة والعافية وأن يديمكم ذخراً للمملكة وشعبها الوفي الذي كانت مشاعره النبيلة معكم سيدي منذ اللحظات الأولى لدخولكم مستشفى الملك فيصل التخصصي حتى نجاح هذه العملية، ونرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظكم بحفظه وعنايته وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store