Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرياضيون: اللهم احفظ مليكنا

الرياضيون: اللهم احفظ مليكنا

A A
تسابق الرياضيون عبر حساباتهم الشخصية على «تويتر» للتعبير عن فرحتهم، بنجاح العملية الجراحية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- أمس، وتكللت ولله الحمد بالنجاح وكانت واس قد نقلت أمس، أن خادم الحرمين الشريفين أجرى عملية جراحية بالمنظار لاستئصال المرارة بمستشفى الملك فيصل التخصصي، تكللت - ولله الحمد - بالنجاح. وسيمضي - حفظه الله - بعض الوقت في المستشفى حسب الخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي.

ففي البداية كتب الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة، نحمد الله عز وجل أن منَّ على مليكنا وقائدنا بنجاح العملية الجراحية.

أما د. رجالله السلمي وكيل وزير الرياضة فقال «حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية».

ومن جانبه كتب د..صفوان السويكت رئيس نادي النصر،نحمد الله عز وجل على نجاح عملية والدنا ومليكنا وقائدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز، اللهم احفظه وأطل في عمره وأتم عليه الصحة والعافية يا حي يا قيوم.

فيما تفاعل فهد بن نافل رئيس نادي الهلال فكتب، نحمدًا لله على سلامة سيدي خادم الحرمين الشريفين، ونبتهل للمولى عزّ وجلّ أن يحفظ مليكنا، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

وكان لاعبو فريق الكرة الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد قد خطفوا الانظار، بنزولهم ملعب تدريب الفريق امس الاول، وهم يحملون لافتة كبيرة، مكتوبا عليها «حفظ الله مليكنا الغالي».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store