Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كاريلي: لا داعي للقلق.. الاتحاد جاهز للمباريات الثماني

كاريلي: لا داعي للقلق.. الاتحاد جاهز للمباريات الثماني

أبدى تفاؤله.. وأشاد بتفاعل اللاعبين

A A
طمأن مدرب الاتحاد فابيو كاريلي جماهير ناديه على وضع فريقها الكروي، رافضًا القلق من نتائج معسكره في أبها. وقال حققنا أهدافنا من هذا المعسكر، وتبقى لنا 9 أيام على أولى مبارياتنا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام فريق أبها، مشددًا على أن هذه ليست اللحظة المناسبة للقلق حيال النتائج، والأهم هو الأداء والذي تحسن كثيرًا، وتبقت لنا مواجهة ودية أمام الوحدة لإكمال الإعداد الفني والتكتيكي وأنا أعتقد أنني توصلت إلى الطريقة المناسبة التي سأخوض بها المباريات المقبلة.

وأضاف: تبقت لنا مواجهة تجريبية واحدة أمام فريق الوحدة، ولكن ما يفصلنا عن المباريات الرسمية أيام قليلة، والفريق جاهز لخوض اللقاءات بشكل قوي، وأود أن أشيد بتفاعل وتجاوب اللاعبين في التدريبات، وأنا متفائل كثيرًا خلال المرحلة المقبلة.

وختم بالقول فريقنا جاهز للمهمة.

وكان الاتحاد قد اختتم معسكره بمباراة تجريبية أمام فريق ضمك خسرها بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة من تسديدة من خارج المنطقة، وبعد أن أجرى كاريلي سلسلة من التغييرات في العناصر الأساسية، وكشفت المباراة عن تطور في أداء الفريق الاتحادي وتفوقه في صناعة الفرص، إلا أن استثمارها أمام المرمى لا زالت معضلة في ظل غياب الهداف وهي المشكلة التي تواجه كاريلي ويسعى لمعالجتها، خاصة بعد إصابة المحترف بوني الذي سجل غالبية أهداف الفريق في آخر المباريات.

وقد شهد اللقاء الودي مشاركة المدافع زياد المولد في آخر ربع ساعة بعد طول غياب.

فيما عاد الفريق الاتحادي إلى مدينة جدة أمس، ويستعد لملاقاة الوحدة تجريبيًا يوم الأربعاء المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store