Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الشورى" يناقش تقارير الأداء السنوية للجهات الحكومية

"الشورى" يناقش تقارير الأداء السنوية للجهات الحكومية

عبر تقنية الاتصال المرئي

A A
عقدت لجنة الحج والإسكان والخدمات بمجلس الشورى اجتماعًا عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور أيمن بن صالح فاضل.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء المجلس أعضاء اللجنة أبرز ما ورد في مضامين التقرير السنوي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية للعام المالي 1440/ 1441هـ، تمهيدًا لإبداء رأي اللجنة حيال التقرير، ورفع توصياتها للمجلس.

واستعرض الاجتماع العديد من الموضوعات المحالة إليها من المجلس وتأتي ضمن الاختصاصات المناطة بها، تمهيدًا لرفع تقاريرها ورأيها حيالها لمناقشتها تحت قبة المجلس.

وتأتي مناقشة لجان المجلس المتخصصة لتقارير الأداء السنوية للجهات الحكومية ضمن الدور الرقابي الذي يقوم به المجلس، للمساهمة في رفع مستوى أداء الأجهزة الحكومية وجودة الخدمات التي تقدمها.

وكانت لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور علي الشهراني، وحضور الأعضاء عقدت الاسبوع الماضي اجتماعاً - عن بعد - لدراسة عدد من التقارير السنوية للجهات الحكومية التي تقع ضمن اختصاصها تمهيداً لإعداد توصياتها بشأنها وإحالتها للمناقشة تحت قبة المجلس خلال الفترة القادمة.

وناقشت اللجنة في مستهل جدول أعمال اجتماعها التقرير السنوي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للعام المالي 1440/1441هـ، والمتضمن أبرز المنجزات التي حققتها الرئاسة خلال فترة التقرير، كما اطلع أعضاء اللجنة على أهم المعوقات والاحتياجات التي تضمنها التقرير والتي تواجه الرئاسة في القيام بالمهام المناطة بها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store