Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الترفيه" تتفق مع "الراجحي" لدعم الشركات العاملة في القطاع الترفيهي

"الترفيه" تتفق مع "الراجحي" لدعم الشركات العاملة في القطاع الترفيهي

لدعم استمرارية نمو الشركات واستدامتها وتوسعها

A A
بتوجيه من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، جرى اليوم (الإثنين) توقيع مذكرة تفاهم مع مصرف الراجحي، وذلك ضمن حزمة الخدمات التمويلية التي أطلقتها الهيئة لمساعدة الشركات العاملة في القطاع الترفيهي على النمو والاستدامة والتوسع، خصوصاً بعد تضرر بعضها جراء جائحة كورونا، التي أثرت اقتصادياً في جميع دول العالم.

مذكرة التفاهم مع البنك، تهدف إلى تقديم خدمات تمويلية للشركات عبر عدد من المنتجات، وهي: تمويل الرواتب، وتمويل نقاط البيع، إذ صمم المنتج خصيصاً ليتناسب مع احتياجات المنشآت، ويعطي تدفق رأس المال الخاص بالمنتج فرصة لنمو المشاريع وانتهاز فرص العمل المفاجئة.

وتمويل اسطول السيارات، إذ يتيح هذا المنتج للمنشأة تمويل اسطول سياراتها التي تحتاجها لأعمالها بسرعة وفعالية وبمعدلات ربح تنافسية وخدمات لما بعد التعاقد.

ويمكن للمنشآت العاملة في قطاع الترفيه الاستفادة من الخدمات التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي من خلال تقديم الطلبات عبر البريد الالكتروني SME.Xsell@alrajhibank.com.sa مصحوباً بمعلومات عن اسم المنشأة ونشاطها وحجم إيراداتها والمنطقة واسم ورقم مسؤول التواصل من الشركة.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الهيئة. (اضغط هنا https://www.gea.gov.sa/ar/financing-solutions/).

وتأتي هذه الخطوة بعد أقل من أسبوع من توقيع الهيئة العامة للترفيه مذكرة تفاهم مع بنك الجزيرة، تهدف لتقديم حلول تمويلية تتعلق بمنح القروض للشركات العاملة في قطاع الترفيه، من أجل استمراريتها ونموها واستدامة مشاريعها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store