Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي ينهي ارتباطه بعبدالفتاح مقابل 5 ملايين

الأهلي ينهي ارتباطه بعبدالفتاح مقابل 5 ملايين

اللاعب يستعد للالتحاق بتدريبات النصر

A A
وافقت إدارة النادي الأهلي أمس على بيع الفترة المتبقية من عقد اللاعب عبدالفتاح عسيري لنادي النصر مقابل خمسة ملايين ريال، بعد مفاوضات مكثفة بين الناديين، بدأت منذ إعلان توقيع عبدالفتاح رسميًا للنصر عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

وشهدت مفاوضات شراء الشهور الستة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري بين النصر والأهلي، حالة من المد والجزر بين الطرفين، حيث اشترط الأهلاويون الحصول على ثمانية ملايين ريال مقابل التنازل عن المتبقي من عقد اللاعب، حتى توصل الطرفان إلى اتفاق على دفع 5 ملايين ريال.

ودفعت الظروف المالية التي تعاني منها جميع الأندية، بسبب التوقف الذي فرصه فيروس كورونا على الأنشطة الرياضية، دورًا مهمًا في موافقة إدارة الأهلي على بيع المتبقي من عقد اللاعب، حيث استفادت الخزينة الأهلاوية بخمسة ملايين ريال جديدة، بعد الدعم الذي قدمه الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم الأهلاوية منذ أيام.

ومن المقرر أن ينتقل عبدالفتاح عسيري خلال هذه الأيام للإقامة في الرياض، بعد أعدت له الإدارة النصراوية فيلا للإقامة وسيارة فارهة، للالتحاق بتدريبات فريقه الجديد.

ويحق لنادي النصر تسجيل عسيري ضمن قائمة الفريق المشارك في دوري أبطال آسيا، مستفيدًا من موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب الاتحاد السعودي، بالسماح للأندية السعودية المشاركة في دوري الأبطال على تسجيل محترفيها الجدد.

وعلمت «المدينة» أن عضو النصر الذهبي عبدالعزيز بغلف، قد تكلف بسداد قيمة الشهور الستة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري، وذلك في إطار دعمه للنصر.

على صعيد أخر وقع الاهلي عقداً احترافياً مع هيثم عسيري لاعب النادي ومنتخب الشباب ، 4 سنوات سنوات بتوصية من المدرب فلادان إعجابه وقدم له المشرف الأمير منصور بن مشعل سيارة هدية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store