Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بعيد الأضحى

أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بعيد الأضحى

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أبناء منطقة جازان كافة ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما اللـــَّه - بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقال سموه بهذه المناسبة : " أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وهما ينعمان بموفور الصحة والعافية ليواصلا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي ، ويديم على هذا البلد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار" .

وثمن سموه عالياً الجهود المكثفة لإنجاح موسم الحج الاستثنائي في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا ونجاح الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة هذه الجائحة ، داعياً المولى عز وجل أن يزيل هذه الغمة عن بلادنا وسائر بلاد المسلمين والعالم أجمع.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونوه سموه بهذه المناسبة ، بالجهود الكبيرة التي بذلتها وتبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لإنجاح موسم الحج الاستثنائي ومعالجة آثار جائحة فيروس كورونا المستجد وتقديم الخدمات والتسهيلات والمساعدات التي مكنت حجاج بيت الله الحرام من أداء مناسكهم في سكينة وطمأنينة.

​وقال: " أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك , وأسأل الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على المملكة قيادة وشعباً وسائر بلاد المسلمين باليمن والبركات , وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال ، وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها ووحدتها ، وأن يقيها كل سوء ومكروه .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store