Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الإتفاق يدعم صفوفه بلاعب إتِّحادي ويتعاقد مع جورجي وتشيكي للجهاز الطِّبي

الإتفاق يدعم صفوفه بلاعب إتِّحادي ويتعاقد مع جورجي وتشيكي للجهاز الطِّبي

A A
نجحت إدارة نادي الاتفاق في كسب خدمات الظهير الأيسر حسين حلواني 24 سنة لتمثيل الفريق الأول بنادي الاتفاق بداية من الموسم المقبل وحتى 2023 في صفقة انتقال حر، جرت مراسم التوقيع بحضور مدير الاحتراف بنادي الاتفاق محمد الدعلان، ووكيل اللاعب الدكتور صالح اليامي.

يذكر بأن اللاعب حسين حلواني تدرج في الفئات السنية بنادي الاتحاد حتى الفريق الأول، خاض بعدها تجارب احترافية متعددة بأنديةنجران والباطن والعروبة والطائي، كما ساهم مع منتخب المملكة للناشئين في تحقيق بطولتي كأس الخليج وكأس العرب. من جهته أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق ومدير الاحتراف بالنادي محمد الدعلان بأن إدارة ناديه تواصل عملها المكثف من أجل تدعيمالفريق الكروي خلال الموسم المقبل وفق استراتيجيتها البناءة لصناعة فريق شاب مميز قادر على تحقيق الأهداف المنشودة. وقال :” أنهينا التعاقد مع مهاجم الترجي حسن السليس لمدة 5 سنوات إلى جانب الظهير الأيسر حسين حلواني حتى 2023، والجهودستتواصل بتدعيم الفريق وفق الرؤية الفنية“.

في المقابل أبدى حلواني سعادته بتوقيع عقد انتقاله لتمثيل الاتفاق بداية من الموسم المقبل، مشدداً على أن ارتداء شعار نادي عريقكالاتفاق تحدي جديد يفرض عليه العمل باجتهاد، وسيسعى بكل مايملك بالمساهمة في اسعاد جماهير فارس الدهناء. وكانت الإتفاق قد تعاقد مع الطبيب الجورجي الدكتور ميراب فاردزوكاشفيلي لقيادة الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم، وسبق للدكتور ميراب أن شغل عدة وظائف في المجال الطبي الرياضي وكانت آخر محطاته ترأس الجهاز الطبي لمنتخب جورجيا الأول لكرة القدم.

وفي ذات السياق تعاقدت إدارة نادي الاتفاق مع أخصائي العلاج الطبيعي التشيكي ماتيج سنديرا وذلك في عقدٍ يمتد إلى نهاية الموسم المقبل.

ويُواصل الاتفاق تدريباته على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة مضيفه فريق العدالة يوم غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل على تمارين لياقية ووقائية تخللها تدريب السرعات التنافسية، فيما قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل الملعب.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store