Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كاريلي سقط في شوط المدربين.. والبدري ضيف شرف

كاريلي سقط في شوط المدربين.. والبدري ضيف شرف

الدحيم اختار الدرجة الأولى.. فماذا يفعل في الاتحاد؟!

A A
ردة فعل غاضبة انتابت الأوساط الاتحادية بعد الخسارة المخيبة أمام فريق أبها مع استئناف الدوري، فالمقولة الفنية السائدة تجسدت في اللقاء «الشوط الأول للاعبين، والشوط الثاني للمدربين»، وكرر فابيو كاريلي أخطاءه في لقاء الوحدة أمام أبها، حيث يقدم فريقا في الشوط الأول مقبولًا، ويقف عاجزًا في الشوط الثاني، لا تغييرات ولا تحركات، ونزيد على ذلك أن الاتحاد لا مدرب ولا لاعبين في اللقاء الماضي، فالفريق الذي عسكر في أبها طوال 20 يومًا ظهر بمخزون لياقي ضعيف، وجمل فنية هجومية مفقودة وتصدعات في خط الدفاع، فعمار الدحيم تكفل بهدف أبها بتسببه في ركلة جزاء لا تحدث من لاعب مبتدئ، وهذا اللاعب بالتحديد يظهر مع كل مدرب جديد، يقنعه في التدريبات وهو ليس لاعب مباريات.. طرده تين كات وأعاده كاريلي ليقضي عليه، لاعب اتفق مع القادسية واختار الدرجة الأولى فماذا يفعل في الاتحاد!!

الأداء الفني المتواضع للدحيم انعكس على برونو أوفيني الذي كاد أن يطرد في البداية وكسر التسلل في هدف أبها المشكوك في صحته، وبالمناسبة هدف أبها صورة طبق الأصل لهدف الفيحاء الملغي أمام الفتح، والحالتان قال فيهما الفار كلمته، رفض هدفًا في شباك الفتح، ووافق على هدف في مرمى الاتحاد، ومن خلفهما الحارس المهزوز غروهي، فرغم الهالة الإعلامية التي رافقت التعاقد معه، فلا زالت كرة الهدف.. هدف، لا ينقذ كرة صعبة إلا ما ندر.

وفي المقدمة كان هناك أنيس البدري مجرد ضيف شرف، تارة باختياره، وتارة أخرى باختيار زملائه اللاعبين الذين يرفضون التعاون معه، ورغم سوء أدائه إلا أنه يختار مناطق ممتازة داخل منطقة الجزاء فيتجاهل زملاؤه التمرير له وهذا الأمر يتطلب تدخل المدرب، والسؤال ألم يكن خروجه أولى والإبقاء على العبود.

وبالعودة إلى كاريلي، نتلمس له العذر في حالة المرض المفاجئ لستة لاعبين، في مقدمتهم الأرجنتيني خيل والبيشي وكمارا، فكان غيابهم قسريًا وأربك دكة البدلاء، ومع ذلك كان يا كاريلي بالإمكان أفضل مما كان، مهند الشنقيطي ممكن أن يكون حلًا لحالة الممرات السهلة في الأطراف، وعبدالرحمن الغامدي أفضل من غيره بكثير، والبدلاء ليسوا مجرد ضيوف شرف.

الميزة الوحيدة في اللقاء اللاعب الصغير الذي شارك في اللقاء محمد العوفي، فهو يعطي أمل بأن في الاتحاد لا زال هناك مواهب تدرك قيمة الشعار وتستشعر قيمة الجماهير.

أيام قليلة تفصل الاتحاد عن مواجهة الديربي، وينتظرها عمل جبار.. الوحيد الذي خرج لنا بكلام مقنع وكشف لنا حقائق جديدة هو المدير التنفيذي حامد البلوي، فالمهمة صعبة والحمل ثقيل، ووفق ما ذكره بأن اتحاد الكرة يبلغ النادي عند الواحدة فجرًا بقرار الحكام، ثم يتجاهل اتصالات نادي الاتحاد فهذا شيء غريب ومريب في نفس الوقت.. هناك مؤشرات لا تبشر بخير، وكان الله في عون جماهير العميد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store