قدم رئيس الوحدة سلطان ازهر اعتذاره لمحبي النادي، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاه الفريق أمس الاول على أرضه من الشباب، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت في ختام الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووجه أزهر رسالة لجماهير ناديه قال فيها «جماهيرنا الوفيه.. الليلة لم تكن ليلة الفرسان، شاءت الأقدار أن نظهر بمستوى متواضع طيلة فترات المباراة والحمدلله على كل

‏ونعدكم بتصحيح الأخطاء وتلافي الملاحظات والظهور في الجولات القادمة بمستوى افضل».

وامتدح رئيس الوحدة عمل الجهازين الفني والاداري مع الفريق في الفترة الماضية.

وكان مدرب الفريق كارينو ايضا اعترف ببعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون، ووعد بتلافي تلك الأخطاء في الجولات المقبلة وطالب ان يثق الجميع في قدرات الفريق.

من جهة اخرى اجمع محبو النادي على ثقتهم في عمل الادارة وان الخسارة لاتنسف عملهم طوال الموسم وخسارة الفريق واردة لكن يظل العمل الاداري منظماً وفق اهداف واضحة.

لكن عشاق الوحدة اختلفوا على عمل المدرب، خاصة خلال فترة التوقف اضافة للاخطاء التي وقع فيها خلال المباراة ابتداء من التشكيل حيث اعتمد على اسماء غائبه منذ فترة عن المباريات الرسمية ولم يعودوا الا في المباريات الودية التي خاضها الفريق في الاسبوعين الماضين.

فيما برر البعض، الخسارة بطول فترة التوقف وقصر فترة الاعداد مستشهدين بفرق اخرى تعرضت للخسارة على سبيل المثال النصر الذي خسر بنتيجة كبيرة امام الهلال وكذلك خسارة الاتحاد امام ابها.

وطالبوا بدعم الفريق خلال الجولات السبع القادمة حتى يتحقق حلم الفريق والجماهير بحجز مقعد في دوري أبطال آسيا.