Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هدوء وصمت في الاتحاد قبل الديربي

هدوء وصمت في الاتحاد قبل الديربي

الأهلي يرفع درجة التأهب وسط تفاؤل جماهيري

A A
واصل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الهدوء والصمت لليوم الثاني على التوالي، حيث أدى اللاعبون تدريباتهم الاعتيادية تحضيرًا لملاقاة الأهلي في ديربي جدة يوم غدٍ الأحد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وركز المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على الجوانب التكتيكية ومحاولة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاء الماضي أمام أبها وكلفته خسارة 3 نقاط ثمينة.

وكشفت المعلومات أن كاريلي سيجري عددًا من التغييرات على القائمة الأساسية، لإصلاح الخلل الذي حدث في اللقاء الماضي، ويطمح الفريق لتحقيق الانتصار الغائب منذ آخر ثلاث جولات.

وعقب نهاية المران تناول اللاعبون وجبة العشاء مع إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، والجهاز الفني بقيادة المدير التنفيذي للفريق حامد البلوي، وذلك بهدف تهيئة الفريق لمواجهة الغد.

من جهة أخرى عمّ التفاؤل أرجاء النادي الأهلي بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق الكروي الأول على ضيفه الحزم بنتيجة 4-2، وما زاد من حجم التفاؤل هو الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون، وخصوصًا الشبان منهم الذين شاركوا خلال مجريات الشوط الثاني، وأكدوا أن الأهلي يملك قاعدة صلبة ستفيده لعدة سنوات.

وعلى صعيد التحضيرات الفنية للقاء الديربي غدًا أمام الاتحاد ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فقد رفع المدرب فلادان من أهبة الاستعداد، وجهز الفريق بالشكل الأمثل، فيما ستشهد القائمة الأساسية مشاركة القائد حسين عبدالغني الذي سيحل بديلًا عن لوكاس ليما الموقوف بالبطاقات الصفراء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store