Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يستضيف الفتح لتأكيد الاقتراب من اللقب

الهلال يستضيف الفتح لتأكيد الاقتراب من اللقب

النصر أمام أبها يلعب حتى الرمق الأخير

A A
لن تكون مهمة الهلال سهلة، عندما يستضيف الفتح على ملعب جامعة الملك سعود مساء اليوم الاثنين في ختام الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأول الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يسعى للاقتراب خطوةً كبيرة من تحقيق اللقب، بعد أن وسع الفارق مع غريمه النصر إلى 9 نقاط، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، بينما سيبذل لاعبو الفتح قصارى جهدهم لانقاذ حظوظهم في البقاء، خاصة بعد فوز الفريق الثمين في الجولة الماضية.

ويأمل الروماني رزافان لوتشيسكو في أن يحقق فريقه فوزا سيجعله أقرب من أي وقتٍ مضى للتتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الفتح بتحقيق فوز مهم أمام ضيفه الفيحاء 2-صفر ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ليبقى في المركز 14 بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز 13.

وشهدت مباراة الذهاب بين الفريقين شهر أكتوبر الماضي 6 أهداف، بعدما تعادل الفريقان 3-3، إذ أحرز الفرنسي بافيتيمبي غوميز هدفاً من علامة الجزاء في الوقت بدل الضائع لينقذ فريقه من الخسارة. ويحل في المباراة الثانية النصر على أبها ضيفاً ثقيلاً، خاصة بعد أن أعلن فيتوريا المدير الفني للفريق النصراوي، أنهم سيقاتلون حتى الرمق الاخير بغض النظر عن نتائج الفريق المنافس. وحاول فيتوريا استنهاض عزيمة لاعبيه، في محاولة لاستعادة الروح المعنوية، بعد الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية على يد الغريم التاريخي الهلال 1 / 4.

وفي المباراة الثالثة يستضيف الشباب المنتشي بثلاثية الوحدة في الجولة الماضية، التعاون القادم من خسارة على يد الفيصلي، ولن تكون المباراة سهلة للفريقين، في ظل رغبة كل منهما على دخول المنافسة على مقاعد دوري بطال آسيا. ويستضيف الحزم فريقه العدالة، لتصحيح الاوضاع بعد الخسارة من الاهلي 2 / 4، وأيضا يحاول العدالة انقاذ ما يمكن إنقاذه بعد الخسارة التي تلقاها من الاتفاق في الجولة الماضية، ومازال الفريق يقبع في المركز الأخير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store