Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الثقة مفقودة في الاتحاد

الثقة مفقودة في الاتحاد

البدري يتمرد في الديربي.. وغربلة متوقعة تطيح بـ4 أساسيين

A A
فقدت جماهير الاتحاد ثقتها في إدارة النادي، بسبب عدم قدرتها على وضع خارطة طريق تنتشل الفريق، وكانت خسارة الديربي امس الأول على يد الأهلي 1 / 2، تصب مزيداً من الزيت على غضب الجماهير.

على صعيد متصل، علمت «المدينة» أن الدولي التونسي أنيس البدري، ادعى الإصابة أمس الأول، ليبتعد عن المباراة، بعد أن علم أنه خارج التشكسل الأساسي الذي سيبدأ به كاريلي الديربي.

ولم يقدم البدري للفريق منذ التعاقد معه ما يعادل الكلفة المالية الضخمة التي تحملها النادي، كما أن تصرفه قبل مباراة الديربي أثار غضب زملائه بالفريق.

فقد اشترى الاتحاد عقد البدري مقابل مليوني و500 ألف دولار، في الوقت الذي يتقاضى فيه 200 ألف دولار راتب شهري، ولم يستطع اللاعب حتى الآن مساعدة الفريق، أو تقديم الإضافة الفنية التي انتظرتها منه الجماهير، فضلا عن روح الاستهتار وعدم المبالاة وعدم الالتزام باللوائح والقواعد العامة.

من جانبها أبدت الجماهير الاتحادية غضبها من الإدارة الحالية، بعد ان فقدت الثقة فيها، خاصة أنه تم منحها الثقة في أكثر من مناسبة لإنقاذ الفريق من هذه المطبات المتتالية والتي تهدد الاتحاد.

ورغم أن البعض حاول رفع المسؤولية عن البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق، إلا أنه بشكل أو آخر مشارك فيها، ويحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال الفترة المقبلة.

وعلمت»المدينة « أن كاريلي سوف يلجأ إلى غربلة شاملة في الفريق، يتوقع أن تشمل منصور الحربي وسعود عبدالحميد وخالد السميري وعبدالرحمن العبود.

ويبدو أن معسكر الاتحاد الذي أقامه في مدينة أبها لمدة 20 يوماً قبل عودة الدوري، لم يكن له أي قيمة فنية أو بدنية، في ظل إصابة جميع لاعبي الاتحاد بإعياء بدني، وخاصة في الشوط الثاني، ولم تستطع أرجل اللاعبين حملهم حتى نهاية المباراة، ولم يستطع العبود الشاب مجاراة حسين عبدالغني (43 سنة)، وبدا الفريق أنه بدون معد بدني.

فلادان قرأ الاتحاد جيدا .. ومنح الأهلي فوزا بأقل مجهود

قدم الصربي فلادان ميلوفيتش أوراق اعتماده لدى جماهير الأهلي، بعد أن قدم المدرب أداء جيداً وقدرة عالية على قراءة المنافسين، سواء أمام الحزم في الجولة الـ23، وأمس الأول في الجولة الـ24.

وتمكن فلادان من قراءاة المباراة وفريق الاتحاد جيدا، وتمكن أن يجعل المباراة نزهة للاعبيه، حسموها بهدفين بأقل مجهود.

كما يبني فلادان فريقا جديدا للاهلي من خلال الاعتماد على مجموعة من اللاعبين الشباب، ينتظر ان يخدموا الفريق لسنوات طويلة، مع منحهم الثقة لتحقيق المطلوب منهم، ومن خلال انضباط تكتيكي في الملعب. فبعد ان قدم اللاعب الشاب هيثم عسيري أمام الحزم، ها هو يعيد اكتشاف عبدالرحمن غريب، فضلاً عن تقديم اللاعب أحمد بصاص.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store