Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يطلع على مشروعات واجهة أبحر وحديقة الأمير ماجد بجدة

نائب أمير مكة يطلع على مشروعات واجهة أبحر وحديقة الأمير ماجد بجدة

استقبل مدير دفاع مدني المنطقة الجديد

A A
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، على مشروعات أمانة جدة الجاري تنفيذها ومن بينها تطوير المرافق والطرق داخل المدينة، وذلك لدى ترؤس سموه اجتماعاً بحضور معالي أمين محافظة جدة صالح التركي، وعدد من قيادات الأمانة.

واستمع سموه إلى شرح عن مشروع تطوير الواجهة البحرية بأبحر، الذي يضم 10 مرافق تقام على مساحة 2,5 كلم طولي، وتشمل إعادة تنفيذ الطرق، وتنفيذ ساحات ومسارات للمشاة والدراجات، ومناطق خُضْرا وزراعة أشجار متنوعة، وشاطئا رمليا للسباحة، ومناطق ألعاب ونوافير، بالإضافة إلى إنشاء مناطق استثمارية وتنفيذ مشروعات خدمية بعناصر ذكية.

كما اطلع على الأعمال الجاري تنفيذها في الحدائق ومن بينها حديقة الأمير ماجد على مساحة 120 ألف متر مربع تحوي منطقة ألعاب أطفال على مساحة تصل إلى 8 ألاف متر مربع ومسطحات خضراء ومرافق رياضية وساحات عامة ومواقف سيارات، إضافة للنوافير والمطاعم وأماكن مخصصة للعناية بالطفل، علاوة على زراعة أكثر من 1200 شجرة ونخلة.

واستعرض سموه خلال الاجتماع مشروعات تطوير الطرقات بالمدينة، إضافة للمواقع المخصصة لرياضة المشي ومشروعات الساحات البلدية..من جهة أخرى استقبل سموه في الإمارة بجدة، مدير الدفاع المدني بالمنطقة المعين حديثًا اللواء عبدالله القرشي.

وهنأ سموه، اللواء القرشي بمناسبة تعيينه، سائلًا الله له التوفيق في مهام عمله.

من جهته قدّم القرشي شكره للأمير بدر بن سلطان على تهنئته وتوجيهاته السديدة، سائلًا الله أن يكون عند حسن الظن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store