Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يطلع على جهود «الطوارئ» لمكافحة «كورونا»

نائب أمير مكة يطلع على جهود «الطوارئ» لمكافحة «كورونا»

A A
قدّم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، شكره وتقديره لأعضاء لجنة الطوارئ بالمنطقة نظير الجهود الكبيرة في التعامل مع جائحة كورونا واتخاذ التدابير كافة للمحافظة على صحة المواطن والمقيم. كما اطلع سموه على الجهود الأمنية والصحية وخطط اللجنة المستقبلية.

وثمّن الأمير بدر بن سلطان خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الافتراضي -عبر الاتصال المرئي-، الدور الكبير للجنة في مراقبة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومتابعة توفر الاحتياجات، مشيدًا سموه بالعمل الجماعي وتكاتف الجهود لجميع القطاعات الأمنية والصحية والخدمية.

واستمع سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة إلى نبذة عن أعمال اللجنة منذ بدء جائحة كورونا، إذ عقدت قرابة 80 اجتماعًا رئيسًا وفرعيًا ونفذت الفرق الرقابية أكثر من 300 ألف زيارة ميدانية، وتم رصد ما يزيد على 44 ألفًا و500 مخالفة تجارية وبلدية. وناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

من جهة أخرى، استقبل الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة بجدة، مدير عام ميناء جدة الإسلامي المعيَّن حديثًا المهندس ماجد العرقوبي. وهنأ سموه المهندس العرقوبي بمناسبة تعيينه، متمنيًا له التوفيق والسداد، كما استمع سموه إلى نبذة عن مشروعات وأعمال الميناء ومن بينها تحديث وتجديد المرافق.
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية