Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيصل بن مشعل يكرم أعضاء مجلس فتيات القصيم

فيصل بن مشعل يكرم أعضاء مجلس فتيات القصيم

A A
كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير القصيم في مكتبه بالإمارة، أمس، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، أمين عام مجلس فتيات القصيم منال المهنا، وأعضاء المجلس نظير الجهود والإسهامات الوطنية والمجتمعية التي قدمها المجلس لخدمة فتيات المنطقة من خلال عدد من المبادرات.

ورحب سموه بالجميع، مقدماً شكره لجميع عضوات المجلس على ما قدمن من إسهامات وطنية واجتماعية لخدمة فتيات المنطقة، مشيداً بما قدمه المجلس، الذي يدل على المواطنة الصادقة لفتيات هذا الوطن المعطاء، وحبهن لتقديم العمل الاجتماعي الذي يخدم جميع المراحل العمرية.

وأشار سموه إلى أن المبادرات التي قدمها المجلس محل تقدير واعتزاز وفخر الجميع، ويؤكد مدى عمق محبة بنات هذه المنطقة لتقديم كل ما فيه خير لهذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً، مثنياً على ذلك العمل، سائلاً الله أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

من جانبها عبرت أمين عام مجلس فتيات القصيم منال المهنا عن بالغ شكرها لسموه على تشجيعه الدائم وتحفيزه للمجلس وأعضائه، مبينة على أن المجلس قدم العديد من المبادرات من خلال مبادرة نهر العطاء ومبادرة إفطارك في مكانك ومبادرة دعم ووقاية، وملتقى رفق الأسري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store