Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أفضل المتاجر الإلكترونية العربية

أفضل المتاجر الإلكترونية العربية

A A

نحن محظوظون للعيش في عالم يسمح لنا بطلب أي شيء بنقرة زر واحدة، فالتسوق عبر الإنترنت يعني الخوض من خلال نتائج البحث في جوجل إلى ما لا نهاية وسط المنتجات والمعروضات، هناك حاليا متجر على الانترنت عن كل شيء تقريبا، من الأزياء والجمال إلى نمط الحياة والديكور المنزلي وغير ذلك، لقد وفرت المتاجر الإلكترونية الكثير من الوقت والجهد وحتى المال.

تعرف في هذه المقالة على أفضل مواقع التسوق في السعودية وأحصل على أقوى كوبونات الخصم للحصول على توفير أكبر مثل: كوبون خصم امازون، كود خصم نمشي، كود خصم سيتي ماكس، كود خصم اي هيرب الكثير غيرها...

المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت

الراحة هي واحدة من أفضل فوائد التسوق عبر الإنترنت ، وهذا بالضبط ما ستحصل عليه مع هذه المتاجر الشهيرة، عليك الجلوس وانقر من خلال هذه المواقع للعثور على هذا الشيء الذي كنت ترغب في الحصول عليه، ولكن لم يكن لديك الوقت لمغادرة المنزل أو حتى لمجرد الحصول على بعض المرح وتصفح الصفقات التي يمكنك استغلالها.

وفيما يلي نرشح لكم بعض من أفضل المواقع الإلكترونية التي يمكنكم العثور بها على كل ما ترغبون به من خلال التسوق عبر الانترنت.

متجر الأمازون

تطورت Amazon من مكتبة صغيرة إلى اضخم متجر على الانترنت حول العالم. الشركة ليس فقط يجلب لك الملايين من العناصر من مستودعاتها الخاصة ولكن أيضا من البائعين في جميع أنحاء العالم الذين يمكن تحميل سلعهم الخاصة للبيع.

وهذا يجعل من الممكن بالنسبة لك لمقارنة الأسعار في لمحة سريعة من مجموعة من المتاجر والبائعين الفردية كما يمكنك الاستفادة من عروض وكوبونات امازون للحصول على توفير جيد للسعر.

امازون رائدة المتاجر الالكترونية لديها مجموعة واسعة من المنتجات المعروضة لتناسب كل ميزانية، ويمكنك فرز البحث الخاص بك حسب العلامة التجارية والسعر والحجم، ومن أبرز ما في الأمر استخدام موقع التسوق هذا عن طريق تصنيف العديد من المنتجات، على سبيل المثال يمكنك الاختيار من بين العناصر التي تم تصنيفها أربع نجوم وما فوق.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك Amazon Prime ، يمكنك الاستمتاع بالتسليم المجاني على العديد من المشتريات.

مميزات موقع أمازون

  • يمكن الاعتماد على خدمات التسليم الموثوقة بالإضافة إلى خدمة العملاء.
  • يوفر الشحن المجاني والامتيازات الأخرى.
  • يدعم الصفقات المتكررة.

متجر نمشي

يأخذ نمشي كل شيء جيد في الموضة ويجلبه لك، كتالوج الملابس لديه واسع ومتعدد لذلك نعتبره من أهم المتاجر الإلكترونية، ويمكن للنساء والرجال والأطفال العثور على شيء لأنفسهم هناك كما يمكن الحصول على توفير من خلال قسيمة خصم نمشي، حيث يقدم هذا المتجر مجموعة كبيرة من الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والهدايا ومنتجات المنزل التي يتم تسليمها عالميًا ، هذا هو المكان الذي سوف تجد العلامات التجارية الرائدة مثل:
  • نايكي
  • إيلا
  • أديداس
  • Hayas وغيرها الكثير.
يمكنك أيضا التمتع بخدمة العملاء ذات المستوى العالمي، والمبيعات العادية و العروض الخاصة والشحن الموثوق في جميع أنحاء العالم.

سيتي ماكس

تعتبر ماكس أكبر علامة تجارية للأزياء في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أنها تعرض جميع أنواع الملابس للأطفال والرجال والنساء وحتى النساء الحوامل جنبا إلى جنب مع الأحذية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية، بالإضافة الي هذا يقدم هذا المتجر كوبونات خصم سيتي ماكس صالح لكل المنتجات في المتجر لتوفير بعض المال.

تتمتع شركة ماكس بحضور قوي مع أكثر من 325 متجرًا في 16 دولة، واليوم ماكس هو تاجر التجزئة والأزياء الأكثر قيمة في الشرق الأوسط، ويهدف إلى وجود شبكة من أكثر من 500 متجر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والأسواق الجديدة مع نهاية عام 2020.

متجر اي هيرب

متجر اي هيرب واحد من المتاجر الإلكترونية التي توفر صفحات مخصصة للمنتجات العضوية والنباتية والخالية من الغلوتين، بالإضافة إلى ذلك يوجد أكثر من 35,000 منتج من أكثر من 1,300 علامة تجارية بأسعار تقل عادة بنسبة 30% إلى 50% عن أسعار التجزئة العادية بالإضافة الى وجود اكواد خصم أي هيرب. وفر أكثر عند شراء العلامات التجارية من المنزل، هذه الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها تأسست في عام 1996 لإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات الصحية والمكملات الغذائية ومنتجات التجميل وغيرها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store