Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لاعبو الاتحاد «نكون أو لا نكون» أمام الاتفاق

لاعبو الاتحاد  «نكون أو لا نكون» أمام الاتفاق

4 مباريات في افتتاح الجولة الـ25 من الدوري

A A
يدخل فريق الاتحاد اليوم الجمعة مباراته مع الاتفاق، في المباراة المقررة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بشعار «أكون أو لا أكون»، وذلك في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعزم لاعبو الاتحاد خوض جميع المباريات المتبقية من الدوري، وكأن كل واحدة منها مباراة نهائية، يجب الفوز، لتعديل مسار الفريق.

ولن تكون مباراة الاتفاق اليوم، نزهة للاعبي الاتحاد، خاصة أن الفريق يعيش أفضل فتراته بالدوري، بعد أن استطاع أن يحقق الفوز في مباراتين متتاليتين.

وشهد فريق الاتحاد التفافًا كبيرًا من اللاعبين القدامى ومن رجالات النادي السابقين، لدعم اللاعبين معنويًا، للخروج من هذا المأزق.

فقد وجه أسطورة الاتحاد وقائده السابق محمد نور سالة أكد فيها أنه يقف مع الفريق قلبًا وقالبًا، كما وجه رئيس النادي الأسبق حاتم باعشن رسالة مؤثرة، طالبهم فيها بتحقيق الانتصار وفاءً لتاريخ النادي الكبير ووفاءً للراحل أحمد مسعود الذي وافته المنية بين اللاعبين في معسكر سابق للفريق في تركيا.

كما طالب السيراليوني محمد كالون في رسالة مصورة له، اللاعبين أن يكوا شجعانًا وأقوياء وينتشلوا الفريق.

من جانبها عقدت إدارة الاتحاد اجتماعًا مع اللاعبين وطالبتهم بتحقيق الفوز، ووعدتهم بمكافات مالية، ومن ناحيته أقام فهد المولد قائد الفريق مأدبة عشاء للفريق، للم شمل اللاعبين، وحثهم على التكاتف وتقديم كل ما يملكون من جهد لتجاوز هذه المرحلة الحساسة.

ميدانيًا شهدت تدريبات الفريق الأخيرة عودة اللاعبين المصابين، وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليوناردو خيل وعبدالعزيز البيشي وهارون كمارا، فيما مازال اللاعب ويلفرد بوني يواصل التعافي من الإصابة التي لحقت به في معسكر الفريق بأبها.

من جانبه يتجه البرازيلي فابيو كاريي إلى إجراء بعض التعديلات على التشكيل الذي سيدخل به مباراة اليوم، حيث ينتظر أن يتم الدفع بليوناردو خيل في وسط الملعب على حساب خالد السميري، وباللاعب الشاب محمد العوفي على حساب منصور الحربي، على أن يتواجد عبدالعزيز البيشي وهارون كمارا على دكة البدلاء، للاستعانة بهما حسب ظروف المباراة.

ويحتل الاتحاد المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، بينما قفز الاتفاق للمركز الثامن برصيد 35 نقطة.

ويقام اليوم أيضًا في افتتاح الجولة الـ25 من الدوري، ثلاث مباريات أخرى، فيلعب الفتح مع أبها والفيحاء مع الشباب والرائد مع الحزم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store