Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عودة كيال للأهلي .. ومؤمنة يجتمع مع فلادان

عودة كيال للأهلي .. ومؤمنة يجتمع مع فلادان

الغائبون ينعشون التدريبات قبل مواجهة الهلال

A A
علمت «المدينة» أن إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، استقرت على عودة طارق كيال مديرًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في محاولة، لتطويق المشاكل التي كشف عنها دون أن يسميها فلادان المدير الفني للفريق الأهلاوي عقب مباراة الفيصلي في الجولة الماضية، وسبق لطارق كيال أن عمل مديرًا لكرة القدم وحقق الأهلي الدوري موسم ٢٠١٦، وكان رئيس النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة، قد عقد اجتماعًا من الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق الأهلاوي، وذلك عقب تصريحات المدرب النارية عقب مباراة الفيصلي.

على صعيد أخر بدأ الأهلي تحضيراته لمباراة القمة المرتقبة أمام الهلال يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واستعاد الفريق بعض اللاعبين الغائبين لأسباب مختلفة في مقدمتهم سعيد المولد.

أصبح في حكم المؤكد أن ابتعاد حسين المقهوي، لاعب وسط النادي الأهلي، حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة.

ويخضع اللاعب حاليًا لبرنامج علاجي قد يمتد لنهاية الموسم الحالي، والمتبقي فيه خمس جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. ويعاني المقهوي من تمزق أربطة الركبة، ويحتاج لعلاج وبرنامج تأهيلي خاص قبل العودة للملاعب.

ويغيب المقهوي منذ استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الرباع من شهر أغسطس الجاري، بعد التوقف الإجباري للأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store