Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد كامل العدد لأول مرة

العميد كامل العدد لأول مرة

النمور في المجمعة.. والتنس الأرضي بطل النخبة

A A
واصل الفريق الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء الأمس، بقيادة المدير الفني فابيو كاريلي ووسط متابعة من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي في الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم غد الأربعاء.

واشتملت تدريبات الفريق على الجوانب البدنية والفنية، وشهدت مشاركة الثنائي الأجنبي أنيس البدري والمهاجم ويلفريد بوني، ليدخل العميد اللقاء بدون أي غيابات سوى مدافع الفريق زياد المولد بداعي الإيقاف بعد حصوله على كرت أصفر في لقاء الفريق الماضي أمام نادي الاتفاق.

ويدخل الاتحاد والفيصلي اللقاء بمعنويات عالية، بعد انتصارهم جميعا في مبارياتهم الماضية في الجولة 25 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فاز الأول على الاتفاق بعد سلسلة من الخسائر، وانتصر الثاني على النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

على ذات الصعيد تغادر بعثة الاتحاد صباح اليوم إلى المجمعة، حيث سيؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب اللقاء ( مدينة المجمعة الرياضية).

ووعدت إدارة نادي الاتحاد على توفير مكأفات مالية لجميع اللاعبين في حال الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط، بعد أن رصدت 30 ألف ريال لكل لاعب بعد الفور على الاتفاق في الجولة الماضية.

من ناحية آخرى حقق فريق الاتحاد للتنس الأرضي، بطولة كأس النخبة السعودي، بعد تغلبه على نادي الهلال في المباراة النهائية بنتجية 2-0، وذلك في ختام منافسات البطولة التي احتضنتها ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

وقدم رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي التهنئة للجهازين الإداري والفني واللاعبين على تحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً بأن النادي يملك كوادر رياضية في مختلف الألعاب، متمنياً للعبة كامل التوفيق في بقية منافستها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store