Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الجوف يؤكد على رفع مستوى الخدمات لتلبية تطلعات أبناء المحافظة

أمير الجوف يؤكد على رفع مستوى الخدمات لتلبية تطلعات أبناء المحافظة

تفقد المشروعات الصحية والبلدية بمحافظة القريات

A A
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، سير العمل في عدد من المشروعات الصحية والبلدية الجاري تنفيذها بمحافظة القريات. واستهل سموه الجولة بتفقد المشروعات الصحية، واستمع سموه لشرح عن مشروع توسعة مبنى قسم الطوارئ وتطوير البنية التحتية لمستشفى القريات العام بنسبة إنجاز وصلت إلى 84٪، حيث سيتسع إلى 36 سريراً.

بعد ذلك توجه أمير المنطقة لمشروع تطوير مركز صحي حي المزارع، حيث استمع من مدير صحة القريات لشرح عن المركز الذي يخدم حوالي 10300 نسمة، ويشتمل على العيادات العامة، وعيادة الامراض المزمنة، ورعاية المسنين، وصحة الأمومة والطفولة.

ثم انتقل أمير الجوف لتفقد المشروعات البلدية حيث وقف على تنفيذ مشروع إعادة تأهيل ازدواج طريق الوادي ، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المشروع محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر وأمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان ورئيس بلدية القريات المهندس سميحان بن محمد الشمري، واستمع سموه لشرح عن أعمال المشروع الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى 80% ويعد طريق الوادي من الطرق الرئيسية وشريان حيوي بالمحافظة، وسيُساهم في تسهيل حركة المركبات والحد من الاختناقات المرورية.

كما وقف سموه على مشروع تطوير وسط المدينة ومشروع تحسين مدخل محافظة القريات، وأكد أمير المنطقة على ضرورة العمل الجاد للرفع من مستوى الخدمات البلدية ومواكبة تطلعات أبناء محافظة القريات لتلبية طموحاتهم من الخدمات البلدية التي تعكس ما يشهده الوطن من نماء وتطور في شتى المجالات وتحسين المشهد الحضري الذي هو جزء من أهداف رؤية 2030، في ظل الدعم اللا محدود الذي يحظى به القطاع البلدي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين "حفظهما الله" في جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store