Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خصومات حتى 60 % على رسوم الفصل الدراسي الأول

خصومات حتى 60 % على رسوم الفصل الدراسي الأول

لكافة المجمعات التابعة لها.. «عطاء التعليمية»:

A A
قرر مجلس إدارة شركة «عطاء التعليمية»، منح خصومات على الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي (1442هـ) لكافة المجمعات التعليمية التابعة لها.

وقالت الشركة في بيان لها على «تداول»، إن الخصومات تصل إلى 60% من رسوم الفصل الدراسي الأول في بعض المراحل الدراسية. وأوضحت الشركة أن الأثر المالي المتوقع والناتج عن هذا القرار فيما يخص النتائج المالية للشركة خلال العام المالي 2021/2020، يتعذر تحديده حالياً نظراً لارتباطه بأعداد الطلبة في المراحل الدراسية خلال الفصل الدراسي الأول محل قرار الخصومات.

وأشارت إلى أن قرار الشركة يأتي تزامناً مع قرار وزارة التعليم باعتماد التعليم عن بعد، وتقديراً من الشركة لشركائها من أولياء الأمور وأبنائهم.

وأكدت الشركة الجاهزية الكاملة لتقديم كافة الخدمات التعليمية والتربوية بمعايير جودة عالية، ابتداء من اليوم الأول للفصل الدراسي في جميع المدارس التابعة للشركة بمتابعة وإشراف من الطواقم الفنية والإدارية من خلال المنصة التعليمية الافتراضية الخاصة بالشركة. وكان وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ أعلن مؤخراً، أن الدراسة ستكون عن بُعد في جميع مراحل التعليم العام لأول 7 أسابيع، مع تقييم الوضع للنظر فيما يتبقى من أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الأول.



القرار يأتي بعد اعتماد «التعليم عن بعد»

الخصم تقدير من الشركة لأولياء الأمور

كافة الخددمات جاهزة بـ «جودة عالية»

منصة تعليمية افتراضية خاصة بالشركة

أول 7 أسابيع من الدراسة ستكون عن بعد


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store