Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كاريلي يعزز النزعة الهجومية

كاريلي يعزز النزعة الهجومية

الاتحاد يرفض الراحة وبدأ الاستعداد للفيحاء

A A
يعمل الجهاز الفني لفريق الاتحاد، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، على تعزيز النزعة الهجومية، للفريق في المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل الاهمية القصوى لنقاط هذه المباريات.

وصلت بعثة الفريق الأول بنادي الاتحاد صباح أمس الخميس إلى جدة، قادمة من المجمعة، بعد التعادل الإيجابي مع فريق الفيصلي في الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفض مدرب الفريق فابيو كاريلي منح اللاعبين راحة عن مران اليوم، رغم وصول الفريق صباح الخميس، حيث أدت العناصر التي شاركت في لقاء الفيصلي تدريبات استرجاعية، بينما أدت العناصر التي لم تشارك في اللقاء تدريبات لياقية ومناورة بينهما، وذلك تحضيرا للقاء القادم يوم الاثنين المقبل أمام الفيحاء، ضمن الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى ذات الصعيد سيعود اللاعب زياد المولد للمشاركة في لقاء الفيحاء القادم بعد نهاية إيقافه، كما سيشارك المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني بعد جاهزيته الكاملة.

وتبقت للعميد 4 مباريات مصيرية في الدوري، ابتداءً من لقاء الفيحاء القادم بجدة، ومن ثم لقاء الفتح في الأحساء، والنصر في المباراة ماقبل الأخيرة على ملعب الجوهرة، وأخيرا في الجولة الأخيرة من الدوري أمام العدالة على ملعب عبدالله بن جلوي.

وتتأمل جماهير الاتحاد من اللاعبين تقديم مستويات أفضل من خلال المباريات القادمة، لتحقيق نتائج إيجابية وتجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store