Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

1000 خبير يبحثون مستقبل العالم بالرياض الأسبوع المقبل

1000 خبير يبحثون مستقبل العالم بالرياض الأسبوع المقبل

بمشاركة مركز الملك عبد العزيز للحوار والأمم المتحدة

A A
يبحث 1000 خبير من مختلف الدول مستقبل العالم بالرياض الأسبوع المقبل وذلك في ضوء التحديات الراهنة وأبرزها أزمة كورونا. ويشارك مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني والأمم المتحدة في الحوار العالمي «لنشكل مستقبلا معا» والذي يستعرض مستقبل العالم ما بعد 2020م في ظل التحديات والأزمات التي يشهدها اليوم، والذي ينظمه ويدعو إليه المنتدى السعودي للأبنية الخضراء، يوم الخميس المقبل (عن بعد) في مدينة الرياض.

ويستضيف الحوار ‏ ناتالي فوستير المنسقة المقيمة لهيئة الأمم المتحدة في المملكة، والدكتور عبد الله الفوزان الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني.

كما يشارك في الحوار الذي يفتتحه ويرأسه المهندس فيصل الفضل الممثل الرئيس لدى الأمم المتحدة والأمين العام للمنتدى السعودي للأبنية الخضراء عدد من أصحاب المعالي والسعادة، إضافة إلى نحو 1000 من الخبراء وذوي الاختصاص والاهتمام.

وأوضح الدكتور عبد الله الفوزان، الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أن مشاركة المركز في الحوار الذي يعقد بمناسبة احتفال المملكة بالذكرى 75 كعضو مؤسس للأمم المتحدة تأتي امتدادًا لمشاركاته السابقة في المناسبات الوطنية والدولية، بوصفه مركزًا وطنيًا معنيًا بتعزيز وترسيخ ونشر قيم الحوار والتواصل والسلام والتعايش والتسامح بين جميع الأطياف الفكرية المختلفة.

وأكد على أن حضور المركز في مثل هذه الحوارات واللقاءات سيسهم في الاستفادة من الخبرات المحلية والدولية وكذلك في إلقاء الضوء على جهود المملكة في مجال مناقشة القضايا والمستجدات المحلية والدولية، ومنها أزمة فيروس كورونا Covid .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store