Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شرفيو الأهلي يجددون الثقة في إدارة مؤمنة

شرفيو الأهلي يجددون الثقة في إدارة مؤمنة

3 شركات تتقدم بثلاثة عروض لتوقيع عقود رعاية

A A
جدد أعضاء شرف النادي الأهلي، الثقة في مجلس الإدارة الحالي برئاسة عبدالإله مؤمنة، وذلك في الاجتماع الذي عقد امس الاول في منزل المحامي خالد أبو راشد، وحضره حوالى 45 عضوًا.

وأكد شرفيو الأهلي دعمهم للمجلس في قيادة النادي، ليكمل فترته القانونية، والمقررة بأربع سنوات، حتى يستطيع تنفيذ خططه وبرامجه، للارتقاء بمرافق النادي، وتطوير جميع الألعاب، وفي مقدمتهم كرة القدم.

كما قدم أعضاء الشرف دعمًا غير محدود للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القم، بقيادة الصربي فلادان ميلفيتش، وتقرر تلبية كل طلبات المدرب، لتطويق كل المشكلات التي تعرقل مسيرة الفريق.

ووافق أعضاء الشرف على تلبية طلب فلادان بإعادة اللاعبين المعارين، وتحرير عقود احترافية معهم، ومنحه الصلاحية الكاملة، لاختيار المحترفين الأجانب خلال الفترة المقبلة.

كما فتح المجلس الشرفي ملفات توفير موارد مالية جديدة للنادي، تمكن الإدارة من تنفيذ خططها وبرامجها، من خلال دراسة ثلاثة عروض من شركات مختلفة، لتوقيع عقود رعاية للنادي.

على صعيد آخر، وعلى سبيل استعدادات الفريق، فقد أنهى الفريق تحضيراته لمواجهة ضمك غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقررة في مدينة أبها، حيث يحاول الفريق الاستفادة من الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز الثمين على الهلال 2 / 1، من أجل تأمين مقعد مباشر في دوري أبطال آسيا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store