Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النمور لمواصلة الاستفاقة أمام الفيحاء

النمور لمواصلة الاستفاقة أمام الفيحاء

4 مباريات في افتتاح الجولة الـ27 من الدوري

A A
يخوض فريق الاتحاد اليوم الاثنين، لقاءاً مفصلياً، عندما يستضيف الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدَّة، في افتتاح الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيحاول الجهاز الفني للفريق الاتحادي بقيادة كاريلي، أن يبني على الفوز المهم الذي حققه الفريق على الاتفاق في الجولة قبل الماضية، ثم التعادل خارج الديار مع الفيصلي في الجولة الماضية 1 /1 ليعزز من ثقة اللاعبين من انفسهم.

تحوم الشكوك حول مشاركة ويلفد بوني بسبب عدم الجاهزية الكاملة، فيما أصبح كريم الأحمدي جاهزاً للمباراة بعد ان تسربت انباء عن تعرضه للإصابة.

ويتجه الجهاز الفني إلى تثبيت رباعي خط الظهر، بعد المستوى الجيد الذي قدموه في مباراة الفيصلي، بوجود سعود عبدالحميد كظهير أيمن، وبرونو أوفيني ومعه عبدالمحسن فلاتة في قلب الدفاع وحمدان الشمراني ظهير ايسر.

ويسعى كاريلي إلى تعزيز قدرات الفريق الهجومية، من خلال عمل توازن في وسط الملعب، ومنح ثلاثي المقدمة مهام خاصة، تتيح لهم التحرر من الرقابة الدفاعية، وايجاد الحلول الهجومية اللازمة.

الاتحاد يحتل المركز الـ12 برصيد 27 نقطة، والفوز اليوم سيمنح الفريق دفعة كبيرة على لائحة الترتيب فضلاً عن الثقة الكبيرة التي سيحصل عليها اللاعبون.

على الجهة المقابلة، ستكون مباراة الفيحاء الاولى التي يخوضها التشيلي فيلانويفا ضد فريقه السابق الاتحاد، وسيحاول الفريق البحث عن النقاط على امل الابتعاد عن منطقة الخطر، إذ يحتل المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.

الاتفاق × الرَّائد

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد يواجه الاتفاق، الرائد في لقاءٍ هام، نظراً لتقارب المستوى، كما ان الفريقين يشهدان تطوراً ملحوظاً منذ العودة من الإيقاف الإجباري الذي فرضته جائحة كورونا.

الشباب × أبها

ويستقبل الشباب الجريح نظيره أبها المُتراجع في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة لمصلحة الشباب، الذي يحتل المركز السابع بـ 38 نقطة، بينما نظيره أبها يدخُل اللِقاء وهو في حالة من عدم التوازن خاصةً في الجولات الأخيرة، حيث يحل بالمركز التاسع بـ 33 نقطة ويتطلَّع للفوز.

​الحزم × الفتح

ويلتقي الحزم بنظيره الفتح في الرس، حيف تفرق نقطة واحدة بينهما، ويسعيان للهروب من دوامة الخطر، الحزم يملك 27 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما الفتح يملك 26 نقطة يحتل المركز الرابع عشر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store