افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمقر الإمارة أمس مبادرة «تمكين» لدعم أبناء الأسر المتعففة بالأجهزة الذكية لإكمال تعليمهم عن بعد.

وأوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق أن المبادرة أتت بالشراكة مع إمارة المنطقة والجمعيات الأهلية والمؤسسات المانحة ورجال الأعمال. وأبان الشايق أن عدد الأجهزة الذكية التي أعطيت للطلاب والطالبات من الأسر المتعففه بلغ 3050 جهازا ذكيا، 2900 شريحة بيانات مدفوعة التكاليف، وأوضح أن إجمالي الدعم لهذه المبادرة بلغ 2.730.000 ريال ريال.

وأشاد سمو أمير المنطقة بمبادرة تمكين وآلية تنفيذها، مشيرا إلى أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- تحرص دائما على تلبية احتياجات الأسر المحتاجة في شتى المجالات وماتقدمه من دعم سخي للجهات الخيرية لتوفير سبل الراحة والرفاهية لهم.

كما دشن أمير الباحة بمكتبه أمس, عبر الاتصال المرئي, ملتقى إدارة السمعة وبناء الثقة للقطاع غير الربحي، الذي ينظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.وأشاد سمو أمير الباحة بملتقى إدارة السمعة وبناء الثقة للقطاع غير الربحي, متمنيًا أن تكون ثمرات هذا الملتقى تعود بالنفع والفائدة على الجميع، مؤكداً على ضرورة الخروج من هذا الملتقى بتوصيات تسهم في نجاح هذا العمل، مثمناً سموه ما يقوم به مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة من جهود مميزة في تنظيم مثل هذه اللقاءات متمنياً للجميع التوفيق لخدمة المنطقة وأهلها.